الارشيف / اخبار اليمن

اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت


اخبار من اليمن سيئون -سبأنت

اختتمت، اليوم، بطولة الروبوت جامع الكرات، التي نظمتها مؤسسة اكاديمية الموهوبين بسيئون، بإشراف مكتب التربية والتعليم وبالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب .

وتنافس في البطولة على مدى يومين 58 طالبا وطالبة يشكلون 22 فريقا يمثلون 11 مدرسة من التعليم الاساسي والثانوي الحكومية والاهلية منها 4 مدارس من التعليم الأساسي و7 مدارس من التعليم الثانوي.

وأشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، بما حققه الطلاب والطالبات في هذه المنافسة في مجال الروبوت الذي نافسوا به كل اقرانهم في العالم، منوها بأن ما قدمه الشباب في الفترة الماضية من تحقيق العديد من البطولات والانجازات في المحافل المحلية العربية والعالمية جعل السلطة المحلية بالوادي والصحراء باتخاذ قرار هام أن يكون هذا العام 2022م عام الشباب.

وجرى في ختام البطولة، تتويج ثانوية سالم بن محفوظ الأهلية ببطولة الروبوت عن ثانويات وادي حضرموت، كما تم تتويج مدارس الارتقاء الأهلية للتعليم الاساسي عن مدارس وادي حضرموت للتعليم الاساسي، وتكريم الجهات الداعمة والراعية والمساهمة والحكام والمشرفين والابطال بالدروع والشهادات والكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا