الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية وعدة مواقع عسكرية في تعز بعد تنفيذ عمليات هجومية مباغتة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الجيش اليمني، الأربعاء، تحرير سلسلة جبلية وعدة مواقع عسكرية كانت تسيطر عليها المليشيات الحوثية في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقال الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده مجلي، إن قوات الجيش نفذت عمليات هجومية مباغتة بإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في منطقة العنين في مديرية جبل حبشي غربي محافظة تعز.

وأكد مجلي في إيجاز صحفي، أن القوات الحكومية تمكنت من تحرير السلسلة الجبلية بمنطقة شرف العنين، وأهمها الجبيرية، والصفراء، والاقحف، والمشبك، والقاعدة والتي تطل على الخط الأسفلتي الرابط بين محافظة تعز، ومحافظة الحديدة.

وأضاف، أنه خلال المعارك الهجومية، تم تكبيد المليشيا الإيرانية خسائر بشرية ومادية كبيرة، فيما لاذت العديد من عناصرها بالفرار إلى منطقتي هجده، والرمادة، التي تواصل قواتنا التقدم لتحريرها.

وذكر أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية نفذت بموازاة المعارك في مديرية جبل حبشي، العديد من الغارات الجوية الدقيقة استهدفت تحصينات ومواقع العدو، حيث دمرت عدد 2 رشاشات عيار 14.5م وعربة قتالية ومدفع 23م و6 أطقم قتالية كانت تحمل تعزيزات حوثية وأسلحة وذخائر.

كما أكد المتحدث باسم الجيش اليمني، تحرير هيجة جبل الأحطوب التابعة لمديرية جبل حبشي، ومنطقة الأخلود، بمديرية مقبنة، وموقع الحصن الاستراتيجي المطل على منطقة الأخلود، بكفاءة قتالية وروح معنوية عالية.

الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية وعدة مواقع عسكرية في تعز بعد تنفيذ عمليات هجومية مباغتة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية وعدة مواقع عسكرية في تعز بعد تنفيذ عمليات هجومية مباغتة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن تحرير سلسلة جبلية وعدة مواقع عسكرية في تعز بعد تنفيذ عمليات هجومية مباغتة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق