الارشيف / اخبار اليمن

قوات جديدة تحمل تسمية غير متوقعة تبدأ بالانتشار في هذه المحافظة اليمنية

اخبار من اليمن يتواصل تدفق القوات العسكرية إلى اليمن تحت مسميات جديدة ومختلفة بالتزامن مع انطلاق عملية عسكرية واسعة لقوات العمالقة والجيش بدعم إماراتي وسعودي.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات عسكرية ضخمة تحمل اسم "قوات دفاع شبوة" بدأت بالانتشار في مديريات مرخة وبيحان وعسيلان وغرب غرب محافظة شبوة.
وأكد المصدر مشاهدة أطقم تحمل اسم "قوات دفاع شبوة" في منطقة عوشة همام غرب عتق مركز محافظة شبوة وفي منطقة بئر الجفعية بمنطقة "أرّة" بمديرية مرخة السفلى ضمن قوة عسكرية ضخمة في طريقها إلى بيحان قادمة من مدنية عتق.
وأشار المصدر إلى أن قوات دفاع شبوة التي بدأت بالانتشار في مديريات المحافظة من المتوقع أن تتسلم المعسكرات والمواقع في المحافظة من قوات العمالقة التي من المتوقع أن تواصل تقدمها في مأرب وستتجه البيضاء بعد تحريرها كافة مديريات شبوة من مليشيا الحوثي الانقلابية.
وأوضح المصدر أن قوات دفاع شبوة كانت تصل إلى مركز المحافظة في دفعات متتالية خلال الشهر الجاري فور وصول قوات العمالقة وانطلاقها في عملية تحرير مديريات غرب شبوة.
وجاء ظهور التسمية الجديدة للقوات العسكرية الجديدة في محافظة شبوة بعد ظهور قوات جديدة في محافظة مأرب تحمل اسم "قوات اليمن السعيد" دون معرفة ما إذا كانت تلك التسميات استراتيجية وذات أبعاد سياسية وعسكرية أم أنها مجرد تسميات مؤقتة أو من قبل القيادة العسكرية الميدانية المباشرة لتلك الوحدات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات جديدة تحمل تسمية غير متوقعة تبدأ بالانتشار في هذه المحافظة اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات جديدة تحمل تسمية غير متوقعة تبدأ بالانتشار في هذه المحافظة اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات جديدة تحمل تسمية غير متوقعة تبدأ بالانتشار في هذه المحافظة اليمنية.

قد تقرأ أيضا