الارشيف / اخبار اليمن

شن هجومًا لاذعًا.. أول تعليق سعودي على انسحاب ألوية العمالقة 


اخبار من اليمن شن الإعلامي والمحلل السياسي السعودي، خالد آل هميل السبيعي، مساء الجمعة، هجوما لاذعا على الأطراف اليمنية التي تهاجم ألوية العمالقة.

جاء ذلك في تغريدة للسبيعي رصدها "المشهد اليمني"، تعليقا على إعادة تموضع ألوية العمالقة في شبوة، والحديث عن انسحابها من محافظة مارب.

وقال السبيعي، إن ألوية العمالقة الجنوبية اليمنية، أثبتت أنها قوات يعتمد عليها، وأن جنودها رجال حرب يحملون قضية تحرير اليمن من المليشيات الحوثي الإيرانية.

وأضاف بالقول: "لقد كشفت العمالقة ترهل الأخرين حتى اصبحت رؤية ملابسهم الداخلية لاتستر عريهم و بدل ان ايحرروا بلادهم ٧سنوات تحولوا إلى تجار حرب وترديد مبررات ساذجة مخزية", في إشارة إلى الاطراف التي تسخر من إعلان العمالقة إعادة التموضع في شبوة.

وكانت ألوية العمالقة، أعلنت في وقت سابق اليوم، استكمال عملية "اعصار الجنوب"، في شبوة ومديرية حريب بمأرب، مشيرة إلى أنها قامت بإعادة تموضع لقواتها في شبوة بعد تحرير مديريات بيحان وحريب وتأمينها للمحافظة بشكل كامل من مليشيا الحوثي، وبدأت بنقل ألويتها ‏الى عرينها بجاهزية عالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شن هجومًا لاذعًا.. أول تعليق سعودي على انسحاب ألوية العمالقة  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شن هجومًا لاذعًا.. أول تعليق سعودي على انسحاب ألوية العمالقة ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شن هجومًا لاذعًا.. أول تعليق سعودي على انسحاب ألوية العمالقة .

قد تقرأ أيضا