الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة يخوضها الجيش في الجبهات الجنوبية بمأرب

اخبار من اليمن نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مشاهد توثق جانب من المعارك العنيفة والمتواصلة، التي تخوضها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهات جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال في تغريدة عبر تويتر، إن مدفعية الجيش الوطني دمّرت، خلال الساعات الماضية، ثلاثة أطقم تابعة لمليشيا الحوثي الإيرانية بما عليها من عتاد وأفراد في الجبهة الشمالية الغربية بمحافظة مأرب.
وفي وقت سابق قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "أبطال الجيش والمقاومة نصبوا كميناً محكماً لمجموعة من عناصر مليشيا الحوثي أثناء محاولتها التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في الجبهة الشمالية الغربية".
وأكد سقوط جميع العناصر الحوثية بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش والمقاومة، كما أكد أن القوات الحكومية تمكنت من استعادة أسلحة خفيفة وكميات من الذخائر كانت بحوزة المليشيا الحوثية الإيرانية.

يأتي في ظل المواجهات التي تشهدها عدد من الجبهات في محافظة مأرب، بين قوات الجيش والمقاومة من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، تكبدت فيها المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة يخوضها الجيش في الجبهات الجنوبية بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة يخوضها الجيش في الجبهات الجنوبية بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة يخوضها الجيش في الجبهات الجنوبية بمأرب.

قد تقرأ أيضا