مفاجأة من العيار الثقيل.. : جثة الزعيم صالح لازالت مع الحوثيين حتى اليوم.. وهذا ما صنعوه بها؟!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 فجرت القيادية المؤتمرية نورا الجروي مفاجأة من العيار الثقيل عن جثة الزعيم الراحل علي عبدالله صالح.

وقالت القيادية نورا الجروي في تصريح خاص لـ"المشهد اليمني" ان جثة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح لازالت مع جماعة الحوثي الإرهابية.

وأضافت الجروي "ان الحوثيين قالوا ان جثة الزعيم في المستشفى العسكري ورفضوا تسليمها حينها ليحيي الراعي مضيفة بان تسليم الجثة طرحت ضمن النقاط التي طرحها الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام صادق امين ابو راس" . 

وكشفت الجروي من مصدر طبي موثوق وصلها "ان ميليشيات الحوثي مثلت بجثة الزعيم الراحل علي عبدالله صالح لدرجة أنهم اخرجوا القلب والكبد ".

واعتبرت الجروي عدم تسليم جثة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح نازية وفاشية من قبل جماعة الحوثي الإرهابية التي ترفض حتى الآن تسليم جثمان الرئيس الشهيد علي عبدالله صالح.

مفاجأة من العيار الثقيل.. : جثة الزعيم صالح لازالت مع الحوثيين حتى اليوم.. وهذا ما صنعوه بها؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة من العيار الثقيل.. : جثة الزعيم صالح لازالت مع الحوثيين حتى اليوم.. وهذا ما صنعوه بها؟!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة من العيار الثقيل.. : جثة الزعيم صالح لازالت مع الحوثيين حتى اليوم.. وهذا ما صنعوه بها؟!.

0 تعليق