الارشيف / اخبار اليمن

في اتصال هاتفي .. : مدير مكتب رئيس الجمهورية يهنئ مدير الثقافة في شبوة بنجاح المهرجان

اخبار من اليمن في اتصال هاتفي ..

مدير مكتب رئيس الجمهورية يهنئ مدير الثقافة في شبوة بنجاح المهرجان

2018/12/13م الساعة 12:22 AM (الامناء نت /خاص)

تلقى الليلة الأستاذ محمد سالم الاحمدي مدير عام مكتب الثقافة في محافظة شبوة اتصالا هاتفيا من الدكتور عبدالله العليمي مدير مكتب رئيس الجمهورية مهنيئا بنجاح مهرجان شبوة الاول للتراث والفنون. ونقل الدكتور العليمي تهاني فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وتهانيه إلى مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة وإلى كافة القائمين على المهرجان وإلى ابناء المحافظة عموما مثنيا على الجهود المبذولة التي نقلت الصورة الحضارية والراقية عن المحافظة للرأي العام في الداخل والخارج وأعرب الدكتور العليمي عن سعادته الغامرة لنجاح شبوة الكبير في تنظيم وإدارة مهرجان شبوة الاول للتراث والفنون بنجاح منقطع النظير . . وأكد الدكتور العليمي وقوف الرئاسة إلى جانب ابناء محافظة شبوة في دعم وتطوير المشاريع الثقافية خلال الفترة المقبلة. من جانبه شكر الأستاذ محمد سالم الاحمدي مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الدكتور عبدالله العليمي مدير مكتب الرئيس على اتصاله و اهتمام رئاسة الجمهورية واهتمامه شخصيا بالثقافة ومتابعة شؤونها . وأكد الاحمدي أن القادم سيكون أفضل وان المشاريع الثقافية ستتوالى بجهود شباب المحافظة المخلصين محملا الدكتور العليمي نقل تحاياه وتحايا مثقفي شبوة الى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
في اتصال هاتفي .. : مدير مكتب رئيس الجمهورية يهنئ مدير الثقافة في شبوة بنجاح المهرجان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في اتصال هاتفي .. : مدير مكتب رئيس الجمهورية يهنئ مدير الثقافة في شبوة بنجاح المهرجان، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في اتصال هاتفي .. : مدير مكتب رئيس الجمهورية يهنئ مدير الثقافة في شبوة بنجاح المهرجان.