للمرة الثانية خلال عام..نهب مبنى جمعية للمعاقين ذهنيا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :للمرة الثانية خلال العام الجاري تعرض مقر جمعية الرحمة للمعاقين ذهنيا بمديرية المعلا بالعاصمة عدن مساء أمس للسرقة من قبل مجهولين.

وصرح لـ"عدن تايم" القائمون على الجمعية عن ما تعرضوا له، وقالوا إن المسروقات عبارة عن "مكيفات" بالإضافة لما تعرضت له المبنى من تخريب كتكسير للنوافذ زجاجية وكسر عدد من أقفال أبواب الفصول.
وتقدمت إدارة جمعية الرحمة ببلاغ إلى شرطة المعلا بحادثة السرقة والذين وعدوا بالتحقيق، بحسب القائمين على الجمعية.
وطالب القائمون على الجمعية الأجهزة الأمنية والضبطية الكشف عن المتورطين باعمال السرقة والتخريب منوهين إلى أن ما تعرضت له الجمعية من اعمال تخريبية وسرقة ليست الأولى بل سبق وان تعرض المبنى للسرقة في سبتمبر العام الجاري.

ودعوا وزارتي التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية والسلطة المحلية بالمحافظة إلى الوقوف مع الجمعية وعدم التهاون مع هكذا أعمال تخريبية.
وأعرب القائمون على الجمعية عن اسفهم لما تعرضوا له وخاصة أنها جمعية تعمل مع فئة صعبة للغاية وهي فئة المعاقين ذهنيا، في الوقت الذي تقدم خدمات خاصة مجاناً لعدد 130 طالبا وطالبة من الطلاب المعاقين ذهنيا.

وتعتبر جمعية الرحمة من الجمعيات القليلة في عدن التي تعمل في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة حيث بدأت تجربتها عام 2001م بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم وبدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية وفاعلي الخير من خلال تقديم الرعاية التعليمية والدعم التربوي للأطفال المعاقين ذهنيا للفئة العمرية الأقل من 20 سنة.4b867ec98d.jpg0d6890f78d.jpg50767a2179.jpg

للمرة الثانية خلال عام..نهب مبنى جمعية للمعاقين ذهنيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر للمرة الثانية خلال عام..نهب مبنى جمعية للمعاقين ذهنيا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى للمرة الثانية خلال عام..نهب مبنى جمعية للمعاقين ذهنيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق