مسؤول حكومي يحذر من كارثة بيئية محتملة في عدن ويدعو "النفط" سرعة إنقاذ المدينة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :دعا المدير العام التنفيدي لصندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن م. قائد راشد أنعم جهات الاختصاص في شركة النفط والسلطة المحلية والحكومية الا سراع إلى تزويد الصندوق بمحتاجاته من مادة الديزل وإنقاد خدمات النظافة من التوقف بسبب نفاد الاحتياطي المستخدم التسيير أليات وسيارات الخدمة وقال : هذه أبرز المشاكل التي تؤرقنا في الوقت الحاضر هو الحصول على مادة الديزل بشكل منتظم .

وأفاد نائب المدير العام نبيل غانم  الى توقف حملات رفع مخلفات البناء وسيارات التشجير بسبب انعدام مادة الديزل وترشيد نقلات سيارات نقل القمامة بحيث أصبحت السيارة التي تنقل 100 نقلة في اليوم. الان تحمل عشر نقلات بسبب قلة كميات الاحتياطي  الديزل في المخزن حسب قوله .
 
واعتبر غانم ان نفاد الديزل يهدد بتوقف خدمات النظافة خلال 24 القادمة ويشكل خطرآ صحيا كبير على مجتمع عدن مالم نتدارك الموقف .

وطالب الجهات المختصة في شركة النفط والسلطة المحلية والحكومية الاهتمام بهذه المسألة في اسرع وقت وإعطاء الصندوق حصته الكافية الثابتة والاحتياطية من الديزل بصورة منتظمة لأن خدمات النظافة قطاع هام وخدماتي على مدار الساعة وقال  غانم : عند توقفنا عن تقديم خدماتنا ستترتب عليه كارثة بيئية لاتحمد عقباها.563570476f.jpg3e0558888f.jpg

مسؤول حكومي يحذر من كارثة بيئية محتملة في عدن ويدعو "النفط" سرعة إنقاذ المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول حكومي يحذر من كارثة بيئية محتملة في عدن ويدعو "النفط" سرعة إنقاذ المدينة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول حكومي يحذر من كارثة بيئية محتملة في عدن ويدعو "النفط" سرعة إنقاذ المدينة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق