مشروع "البحر الأحمر" : تطوير 22 جزيرة وتوفير 70 ألف فرصة عمل

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / متابعات :استقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الأربعاء، في قصر اليمامة في الرياض، وبحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس إدارة شركة البحر الأحمر للتطوير، فريق عمل مشروع البحر الأحمر بقيادة جون باغانو الرئيس التنفيذي لـ"شركة البحر الأحمر للتطوير".

موضوع يهمك ? أعلنت السعودية اتفاقاً لتأسيس كيان لدول البحر الأحمر وخليج عدن.ويضم #كيان_البحر_الأحمر #السعودية و #مصر و #السودان...السعودية: اتفاق لتأسيس كيان لدول البحر الأحمر وخليج عدن اقتصاد
وقدَّم خلال الاستقبال عرضاً مرئياً عن المخطط العام للمشروع، وأهدافه الاقتصادية والتنموية، ليصبح وجهة عالمية في قطاع السياحة الفاخرة.

وتشهد المرحلة الأولى التي سينتهي العمل بها عام 2022، إنشاء نحو 3 آلاف غرفة فندقية مع مرافقها، ومطار مخصص للوجهة، مع مراسٍ لليخوت، بالإضافة إلى مرافق سكنية وترفيهية.

ومع الانتهاء من كافة مراحل المشروع، سيتم تطوير 22 جزيرة من أصل أكثر من 90 جزيرة، واسْتِحْدَاث أكثر من 70 ألف فرصة عمل، كما سيقوم بدور مهم في دفع عجلة التَّنوع الاقتصادي بالمملكة من خلال جذب نحو مليون سائح سنوياً، والمساهمة بإضافة 22 مليار ريال سعودي إلى الناتج المحلي للمملكة.

العربية نت

مشروع "البحر الأحمر" : تطوير 22 جزيرة وتوفير 70 ألف فرصة عمل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشروع "البحر الأحمر" : تطوير 22 جزيرة وتوفير 70 ألف فرصة عمل، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشروع "البحر الأحمر" : تطوير 22 جزيرة وتوفير 70 ألف فرصة عمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق