الارشيف / اخبار اليمن

قبل الجلسة الختامية: ولي العهد السعودي يتحدث مع الأمين العام للأمم المتحدة بشأن مشاورات السويد

اخبار من اليمن قالت وكالة الأنباء السعودية واس أن ولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان، تلقى مساء اليوم اتصالاً هاتفياً اليوم، من الأمين العام للأمم المتحدة السيد انطونيو غوتيرس.

وحسب الوكالة الناطقة باسم الحكومة السعودية، بحث الجانبان مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية، والجهود المبذولة بشأنها.

وأكد ولي العهد خلال الاتصال، دعم المملكة العربية السعودية لجهود الأمم المتحدة للوصول إلى حل سياسي للأزمة اليمنية، وتطلعها إلى تحقيق نتائج إيجابية في المشاورات المنعقدة حالياً في مملكة السويد.

ومن المقرر أن تنهي الأمم المتحدة غدا الخميس جلسات المشاورات اليمنية المنعقدة منذ الخميس الماضي في ريمبو - شمال العاصمة السويدية ستوكهولم - في جلسة ختامية يحضرها الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غويتريس.
اقرأ هنا أيضا : نتائج اليوم الأخير من المشاورات اليمنية قبل عقد الجلسة الختامية بحضور الأمين العام للأمم المتحدة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قبل الجلسة الختامية: ولي العهد السعودي يتحدث مع الأمين العام للأمم المتحدة بشأن مشاورات السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبل الجلسة الختامية: ولي العهد السعودي يتحدث مع الأمين العام للأمم المتحدة بشأن مشاورات السويد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبل الجلسة الختامية: ولي العهد السعودي يتحدث مع الأمين العام للأمم المتحدة بشأن مشاورات السويد.

قد تقرأ أيضا