الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: حريق هائل في ‘‘دبي’’ الإماراتية مع استهداف مطار أبها وأنباء عن توقف الملاحة (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أعلنت فرق الدفاع المدني في دبي، اليوم الخميس، السيطرة على حريق محدود في مستودع لمواد البناء بمنطقة الخبيصي في ديرة، من دون تسجيل أي اصابات.

ونشر مكتب دبي الإعلامي صوراً تظهر تصاعد اعمدة الدخان من المستودع، بحسب ما نشرته صحيفة الخليج.

ولم تكشف السلطات الإماراتية، عن أسباب الحريق حتى الآن، في ظل تصاعد الهجمات التي تتبناها مليشيا الحوثي على الإمارات في الآونة الأخيرة.

وهذا هو الحريق الثاني الذي تشهده الإمارات خلال ساعات، أحيث أكد فرق هيئة أبوظبي للدفاع المدني، فجر أمس الأربعاء، السيطرة على حريق في بناية بشارع حمدان ولم ينتج عن الحادث أي إصابات.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" عن هيئة الدفاع المدتي قولها:" إن الفرق المختصة قامت بإخماد الحريق و إخلاء البناية احترازيا و السيطرة على الموقف و جاري عملية التبريد و حصر الأضرار الناتجة عن الحريق".

وأكدت الهيئة أن جميع الفرق المعنية تتعامل مع الموقف بشكل مباشر وتدعو الجمهور إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وتجنب تداول الإشاعات والمعلومات غير الصحيحة.

وتزامن الحادث الأخير، مع إعلان التحالف اعتراض طائرة مسيرة استهدفت مطار أبها، وتعرض 4 مدنيين لإصابات، مع أنباء عن توقف الملاحة، في المطار السعودي، بحسب قناة الجزيرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: حريق هائل في ‘‘دبي’’ الإماراتية مع استهداف مطار أبها وأنباء عن توقف الملاحة (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: حريق هائل في ‘‘دبي’’ الإماراتية مع استهداف مطار أبها وأنباء عن توقف الملاحة (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: حريق هائل في ‘‘دبي’’ الإماراتية مع استهداف مطار أبها وأنباء عن توقف الملاحة (صورة).

قد تقرأ أيضا