الجيش الوطني يعلن تحرير الخط الدولي الرابط بين الجوف الى صعدة ويأسر 52 حوثيا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

حررت قوات الجيش الوطني ،اليوم الأحد،الخط الدولي الرابط منطقة اليتمة شمالي شرق الجوف مع منطقة البقع شمالي صعدة وبشكل كامل من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وذكر مصدر عسكري، بحسب الموقع الاخباري للجيش اليمني، ان قوات الجيش التحمت بعد وصولها اليتمة بقوات الجيش المرابطة في البقع ليصبح الخط الدولي من اليتمة حتى البقع مؤمن وبشكل كامل.

 

وأضاف المصدر ان قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها باتجاه منطقة العقبة شمالي محافظة الجوف .

 

وتأتي هذه التطورات بعد معارك ضارية خاضتها قوات الجيش الوطني مسنودة مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي ضد مليشيا الحوثي الانقلابية تكبدت خلالها الاخيرة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وكانت قوات الجيش الوطني استكلمت ،صباح اليوم الأحد، تطهير منطقة اليتمة من المليشيا الانقلابية بعد ان حررت سوق اليتمة والمجمع الحكومي في مديرية خب الشعف .

 

وأسرت قوات الجيش الوطني خلال المعارك 52 من عناصر المليشيا واستعادت كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة و5عربات عسكرية من قبضة المليشيا.

 

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي ثلاث غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في منطقتي "اللبه" و " الهيجه" غربي مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

 

 

 

أخبار من الرئيسية

الجيش الوطني يعلن تحرير الخط الدولي الرابط بين الجوف الى صعدة ويأسر 52 حوثيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يعلن تحرير الخط الدولي الرابط بين الجوف الى صعدة ويأسر 52 حوثيا، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يعلن تحرير الخط الدولي الرابط بين الجوف الى صعدة ويأسر 52 حوثيا.

0 تعليق