شاهد أول فيديو نُشر على يوتيوب عند تأسيسه قبل 13 عاماً

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حين أسس 3 موظفين سابقين من شركة باي بال Paypal، هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم يوتيوب في 14 فبراير/شباط 2005، نشر كريم أول فيديو له في 23 أبريل/نيسان 2005.

الفيديو الذي حمل عنوان “Me at the Zoo”، كان عبارة عن مقطع فيديو قصير مدته 18 ثانية داخل حديقة حيوانات.

وفي أكتوبر/تشرين الأول 2006، أعلنت شركة غوغل التوصل لاتفاقية لشراء الموقع مقابل 1.65 مليار دولار أميركي.

وكان موقع YouTube أعلن الثلاثاء 24 أبريل/نيسان 2018 إنه أزال 8.3 مليون مقطع فيديو لخرقها قواعد الاستخدام في الفترة بين تشرين الأول/أكتوبر وكانون الأول/ديسمبر من العام 2017، في محاولة للاستجابة لانتقادات وجهت للمحتوى العنيف والمسيء على موقعها.

ووفق صحيفة The Guardian البريطانية، فإن إدارة يوتيوب نشرت الشركة التقرير ربع السنوي الأول، وسط تزايد الشكاوى حول عدم قدرتها على التعامل مع المحتوى المتطرف والمسيء.

YouTube – وهي شركة تابعة للشركة الأم Alphabet التي تتبعها Google أيضاً -، واحدة من العديد من شركات الإنترنت التي تتعرض لضغط من الحكومات الوطنية والاتحاد الأوروبي لإزالة مثل هذه الفيديوهات.

وﻗﺎلت الشركة إن اﻟﺗﻘرﯾر ﮐﺎن ﺧطوة أوﻟﯽ هاﻣﺔ ﻓﻲ اﻟﺗﻌﺎﻣل ﻣﻊ اﻟﻣﺷﮐﻟﺔ و”ﺳﯾﺳﺎﻋد ﻋﻟﯽ إظهار اﻟﺗﻘدم اﻟذي ﻧﺣرزه ﻓﻲ إزاﻟﺔ اﻟﻣﺣﺗوى الذي ينتهك إرشادات الاستخدام ﻣن ﻣﻧﺻﺗﻧﺎ”.

وأضاف، “إن غالبية هذه الفيديوهات التي يبلغ عددها 8 ملايين مقطع فيديو، هي مقاطع مكررة أو غير مرغوب فيها أو لأشخاص يحاولون تحميل محتوى جنسي، وهي تمثل نسبة ضئيلة من إجمالي المشاهدات على YouTube خلال هذه الفترة الزمنية”.

أخبار من الرئيسية

شاهد أول فيديو نُشر على يوتيوب عند تأسيسه قبل 13 عاماً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد أول فيديو نُشر على يوتيوب عند تأسيسه قبل 13 عاماً، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد أول فيديو نُشر على يوتيوب عند تأسيسه قبل 13 عاماً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق