الارشيف / اخبار اليمن

”بن عزيز” يلمح بخوض معركة جديدة لتحرير ميناء ومحافظة الحديدة بالتزامن مع تدريبات بحرية

اخبار من اليمن المح رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الخميس، باقتراب ساعة الصفر لتحرير محافظة وميناء الحديدة.
وقال بن عزيز في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "ميناء الحديدة اذا أستمر تحت سيطرة ميليشيات القتل والتدمير الحوثية المدعومة من ايران فلن يجني من وراءها الشعب اليمني الا الشر فقط لاغير"؛ في تأكيد ضمني على اقتراب موعد معركة تحرير المحافظة وميناؤها الاستراتيجي الواقع على البحر الأحمر.
وكان الدكتور زايد محمد العمري، قال إن تصريحات الفريق أول مطلق الأزيمع، بشأن تحويل الحوثيين الإرهابيين ميناء الحديدة لميناء عسكري، تخلع صفته المدنية.
وأكد أن تصريح الفريق الازيمع واضح وصريح و يوحي باقتراب ساعة الصفر لتحرير الحديدة بكاملها.
يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار فعاليات التدريب البحري الدولي (IMX /CE22)، بنطاق الأسطول الجنوبي المصري في البحر الأحمر، بمشاركة القوات البحرية المصرية و«قيادة القوات المشتركة الغربية»؛ وفقا لما أعلنه الجيش المصري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”بن عزيز” يلمح بخوض معركة جديدة لتحرير ميناء ومحافظة الحديدة بالتزامن مع تدريبات بحرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بن عزيز” يلمح بخوض معركة جديدة لتحرير ميناء ومحافظة الحديدة بالتزامن مع تدريبات بحرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بن عزيز” يلمح بخوض معركة جديدة لتحرير ميناء ومحافظة الحديدة بالتزامن مع تدريبات بحرية.

قد تقرأ أيضا