الارشيف / اخبار اليمن

الوزير الارياني يزور مدينة حرض ويبارك الانتصارات الكبيرة

اخبار من اليمن حرض - سبأنت
قام وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اليوم، بزيارة ابطال الجيش الوطني بالمنطقة العسكرية الخامسة والوية اليمن السعيد في مدينة حرض بمحافظة حجة.

وفي مستهل زيارته، اكد الوزير أن فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسحلة شرفه وكلفه بهذه الزيارة وأنه يولي هذه الجبهة اهتماماً خاصاً ويتابع عن كثب كافة التطورات ويبارك الانتصارات الكبيرة التي تحققت خلال الايام الماضية والتي سطر خلالها الجيش أروع البطولات من اجل كرامة وعزة الشعب اليمني.

ونقل الارياني، تحيات فخامة رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، واهتمامهم ومتابعتهم لمجريات المعركة، وتقدير كافة ابناء الشعب اليمني للتضحيات التي يقدمونها في سبيل استعادة الدولة واسقاط الانقلاب.

وأشاد الارياني بالانتصارات التي حققها الابطال البواسل في مدينة حرض ومحيطها وفي مختلف الجبهات ضد مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران..مؤكداً أن هذه المليشيات لا تفهم سوى لغة السلاح حيث تضع العراقيل أمام عملية السلام ورفضت كل الجهود الدولية والاقليمية وتصر على فرض أجندتها وفكرها الدخيل بالقوة، وهي من تتمسك بخيار الحرب لأنها ترى في ذلك تحقيق مصالحها الضيقة على حساب مصالح الشعب اليمني.

كما زار الوزير الارياني، ابطال اللواء السابع حماية رئاسية، والتقى بقائد اللواء العميد محمد وهان واستمع الى شرح عن الانتصارات الكبيرة التي حققها الابطال في مدينة حرض والتي اصبحت شبه محررة بعد أن فرض الجيش حصاراً خانقاً ومطبقاً عليها من كل الاتجاهات.

واطلع الارياني على حجم الدمار الذي خلفته مليشيات الحوثي التابعة لايران في المدينة التي تحولت الى اطلال وخراب..معبراً عن دهشته من حجم الحقد الدفين لمليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران من خلال مشاهد الدمار الهائل الذي لحق بمدينة حرض بعد أن كانت أهم مدن محافظة حجة وتشهد نمواً مضطرداً قبل سيطرة المليشيات عليها.

وقال الوزير "إن تحرير مدينة حرض سيكون مقدمة لتحرير بقية مدن ومناطق السهل التهامي التابع لمحافظة حجة والذي يشكل قرابة نسبة 30 بالمائة من مساحة المحافظة، وسيكون مقدمة لاعادة فتح منفذ الطوال وافتتاح الميناء البري أمام حركة المسافرين والبضائع وعودة مظاهر الحياة الى المدينة واستقبال اهلها وتعميرها وبالشكل الذي سيعود بالفائدة على اليمن عموماً كونه أهم منفذ بري يربط اليمن بالمملكة الغربية السعودية".

ودعا الوزير، ابناء المحافظات التي تقع تحت سيطرة مليشيات الحوثي الارهابية الى الحفاظ على ابنائهم وعدم الزج بهم الى المعارك العبثية التي لا طائل منها سوى ارضاء غرور الحوثي واستيلاءه على السلطة بالقوة..داعيا ابناء حجة على وجه الخصوص الى الالتفاف حول الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ودعم الجهود في تطبيع الاوضاع في مدينة حرض وكافة المديريات المحررة وعودة الحياة الى هذه المناطق.

وثمن الوزير الارياني، الدعم السخي والجهود الاخوية الكبيرة التي يقدمها الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في معركة تحرير حرض ومحيطها وكذا الدعم في كافة المجالات..مؤكداً أن هذا الموقف العروبي الصادق سيخلده التاريخ للأجيال في أنصع صفحاته وهو تعبير عن وحدة الهدف والمصير المشترك الذي عمد بالدم حيث امتزج الدم اليمني بالدم السعودي في سبيل إعادة اليمن لمحيطها العربي وتحرير أرضها من مليشيا الحوثي الإيرانية.

رافق الوزير الإرياني في زيارته، وكيل الوزارة عبدالباسط القاعدي ، وضابط العمليات المشتركة بالمنطقة العسكرية الخامسة المقدم فرج غليس.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير الارياني يزور مدينة حرض ويبارك الانتصارات الكبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير الارياني يزور مدينة حرض ويبارك الانتصارات الكبيرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير الارياني يزور مدينة حرض ويبارك الانتصارات الكبيرة.

قد تقرأ أيضا