المليشيات تقتحم مقهى بصنعاء وتعتدي على رواده وتختطف اثنين بتهمة الاختلاط

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أقدمت عناصر تابعة لمليشيات الحوثي على اقتحام مقهي بالعاصمة صنعاء والاعتداء على رواده واعتقال اثنين منهم بتهمة الاختلاط.

 

واختطفت المليشيات اثنين من العاملين في فندق برج السلام الواقع في مدينة صنعاء القديمة كما تم الاعتداء على رواد المقهي.

 

وبحسب عناصر ميليشيات الحوثي فقد اتهمت المقهى بوجود اختلاط بين الشباب والفتيات.

 

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الحوثيون على الاعتداء على رواد المقاهي و"الكافيهات" في العاصمة اليمنية، صنعاء حيث سبقها اقتحام وإغلاق مقهى "بن وقشر" الذي تم افتتاحه في صنعاء القديمة، والاعتداء على الزبائن بحجة "الاختلاط ".

 

كما سبق أن هاجموا مقهى مون كافيه Moon Cafe وطردوا الزبائن، وقاموا بتكسير مقتنياته بحجة الاختلاط، كما اعتقلوا رواده، وقاموا بضربهم.

 

وفي هذا السياق، روى علي القباطي للعربية.نت ، لحظة اقتحم الحوثيون أحد المقاهي سابقاً، قائلاً "أثناء تواجدي في أحد المقاهي هجم علينا الحوثيون وحينما اعترضت على تصرفاتهم اعتقلوني بتهمة لبس سلسلة وبنطلون "جينز"، ضربوني وقال لي أحدهم إني أنشر فكر الضلال والكفر واليهود ولم يتم الإفراج عني حتى كتبت تعهدا بعدم العودة إلى المقاهي مرة أخرى بعد أن أخذوا كل متعلقاتي الشخصية".

 

يذكر أن المقاهي تعد المتنفس الوحيد الذي يلجأ إليه الشباب اليمني، خاصة من لا يتعاطون القات. كما تعد ملتقى للفنانين ورواد العمل الاجتماعي، في حين يتهم الحوثيون رواد المقاهي بأنهم سبب تأخير "النصر الإلهي" الذي يسعون له.

 

وكان زعيم الحركة عبدالملك الحوثي قد ظهر في عدة فيديوهات يحذر عبرها مما أسماه انتشار ظاهرة الاختلاط، بين الذكور والإناث ما دفع أنصاره الى مضايقة الناس وابتزاز أصحاب المحلات، بالإضافة إلى معاهد اللغة الانجليزية في صنعاء والتي اتهمها إلى جانب الاختلاط بالعمل الاستخباراتي مع أميركا.

 

 

أخبار من الرئيسية

المليشيات تقتحم مقهى بصنعاء وتعتدي على رواده وتختطف اثنين بتهمة الاختلاط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المليشيات تقتحم مقهى بصنعاء وتعتدي على رواده وتختطف اثنين بتهمة الاختلاط، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المليشيات تقتحم مقهى بصنعاء وتعتدي على رواده وتختطف اثنين بتهمة الاختلاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق