الارشيف / اخبار اليمن

قوات العمالقة تبدأ بنشر سياج حديدي على حدود هذه المديرية بعد تحريرها

اخبار من اليمن بدأت قوات العمالقة بنشر سياج حديدي على امتداد عشرات الكيلو مترات بأهم منطقة تمكنت من تحريرها أواخر يناير الماضي.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة بدأت بمد سياج حديدي على امتداد المناطق الصحراوية شمال مديريتي حريب جنوب مأرب وعين غرب شبوة.

وأكد المصدر أن قوات العمالقة قامت بعمل حاجز ترابي ضخم على هيئة عرم امتد لعشرات الكيلو مترات من جبل زجار شمال مديرية حريب إلى جبل الكحيلة شمال مديرية عين.

وأضاف المصدر أن قوات العمالقة ستقوم بنشر السياج الحديدي الشائك على محاذاة العرم وعلى امتداده من جبل زجار شمال حريب إلى جبل الكحيلة شمال حريب.

وأوضح المصدر أن قوات العمالقة تهدف من خلال العرم والسياج الحديدي الشائك التحكم في الطرق الصحراوية المتفرعة والتحكم فيها عبر منفذ واحد في وسط واديي حريب وعين بمنتصف العرم وأوجدت به قوة أمنية ونقطة تفتيش تستطيع من خلالها ضبط الأمن في المديريتين ومنع أي تسلل لعناصر مليشيا الحوثي الانقلابية إلى داخل المديريتين.

وأشار المصدر إلى أن الاجراءات المشددة التي تجريها قوات العمالقة لاقت استحسان السكان في المديريتين الذين أكدوا أن تلك الاجراءات لا تمسهم وأنها تهدف إلى تأمينهم من أي محاولات لمليشيا الحوثي الانقلابية للعودة إلى المديريتين أو نشر الفوضى والاعمال الارهابية في حال تمكنت المليشيا من إرسال خلايا إرهابية لها إلى المديريتين أو تمكنت من تزويد عناصرها مندسة أو موالين لها بالسلاح والمتفجرات لزعزعة الأمن ونشر الفوضى والإرهاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات العمالقة تبدأ بنشر سياج حديدي على حدود هذه المديرية بعد تحريرها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات العمالقة تبدأ بنشر سياج حديدي على حدود هذه المديرية بعد تحريرها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات العمالقة تبدأ بنشر سياج حديدي على حدود هذه المديرية بعد تحريرها.

قد تقرأ أيضا