الارشيف / اخبار اليمن

‘‘يا فندم احنا محاصرين’’ .. الكشف عن حقيقة حصار وزير الإعلام وقوات الجيش في حرض والاستغاثة الموجهة خلال الزيارة (فيديو)

اخبار من اليمن كشف مصدر حكومي حقيقة حصار وزير الإعلام والوفد الحكومي المرافق له، وعدد من الجنود، خلال زيارته مدينة حرض، يوم أمس الخميس، إلى جانب عدد من الجنود.

واستغلت مليشيا الحوثي، نداء أحد جنود الجيش الوطني، خلال تسجيل وزير الإعلام مقطع فيديو، يكشف (الجندي) من خلاله عن حصار عدد من الجنود في أحد المباني بمدينة حرض.

وأوضح وكيل وزارة الإعلام، عبدالباسط القاعدي، حقيقة ما حدث خلال تسجيل الفيديو، قائلًا: ‘‘يتداول البعض هذا المقطع ويجتزء منه للتشويش على الانتصارات وللتوضيح فأحد الافراد كان يقول يا فندم احنا مُحاصرين لرعد واحد، ورعد واحد طقم تابع لمليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران’’.

وأضاف القاعدي: ‘‘هذه الكذبة لن تنطلِ الا على المغفلين من قطعان المليشيات الذين يتم التغرير بهم’’.

بدوره، أوضح مصدر إعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة، حقيقة النداء خلال تسجيل الفيديو، مؤكدًا وقوع عدد من الجنود تحت الحصار الناري للمليشيات في أحد مباني المدينة.

وقال الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة راشد معروف: ‘‘أثناء زيارة الوزير الارياني أمس لمدينة حرض ظهر في مقطع وخلفه جهاز لاسلكي ينادي يافندم إحنا محاصرين خلف المدرسة محاصرين مننا ثلاثة واستغل المقطع إعلام المليشيات يروج له على إنه محاصرين الجيش ولذلك وجب التوضيح ان النداء كان يقول محاصرين خلف المدرسة محاصرين مننا ثلاثة’’.

وأضاف: ‘‘هذا شيء طبيعي في المعارك دائما مايكون نداء الأجهزة زي كذا محاصرين نشتي تعزيز نشتي إخلاء مجرد ما يدخل مقاتل إلى مبنى متقدم يتم حصاره ناريا من قبل العدو ولذلك ينادي انه محاصر ويتم التعزيز له والتغطية النارية لانسحابه هكذا طبيعة معارك الكر والفر وخاصة معارك المدن ما من مبنى تنتقل إليه إلا وتتحاصر ناريا من العدو’’.

وأكد معرف أن قناًًا حوثيًا حاصر 3 من الجنود، قائلًا: ‘‘أصحابنا أمس ثلاثة حاصرهم قناص خلف مدرسة داخل مدينة حرض وتم التعزيز لهم بالمدرعة دخلت وطلعتهم بسلام وانا كنت متواجد وقت هذا النداء وشاهدت المدرعة بعيني دخلت وطلعتهم ولا تكونوا تصدقوا مطابخ المليشيات تحاول إيجاد نصر إعلامي بأي طريقة لرفع معنويات أصحابهم المنهارة للأخير نحن من يحاصرهم وليس هم من يحاصرونا’’.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
‘‘يا فندم احنا محاصرين’’ .. الكشف عن حقيقة حصار وزير الإعلام وقوات الجيش في حرض والاستغاثة الموجهة خلال الزيارة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‘‘يا فندم احنا محاصرين’’ .. الكشف عن حقيقة حصار وزير الإعلام وقوات الجيش في حرض والاستغاثة الموجهة خلال الزيارة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‘‘يا فندم احنا محاصرين’’ .. الكشف عن حقيقة حصار وزير الإعلام وقوات الجيش في حرض والاستغاثة الموجهة خلال الزيارة (فيديو).

قد تقرأ أيضا