في حالة غيرمسبوقة بتاريخ اليمن.. الحوثي يسلم «الزينبيات» مهمة ميدانية جديدة..!! (تفاصيل وصورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في سابقة هي الأولى، حولت مليشيا الحوثي أدوار نساء مسلحات تدعى “الزينبيات” الى نقاط امنية

، و عادة ما كانت تستخدم المسلحات التابعات لها من النساء لأمور خاصة بالنساء وفي حالات محدودة للتفتيش بالمنازل، غير أن الجماعة وسعت من هذا وقامت بنشر العديد منهن في النقاط على مداخل صنعاء المحتلة.

 

ووفقاً لمصادر وكالة “خبر”، فإن مليشيا الحوثي وزعت نساء مسلحات لأول مرة لتقوم بطلب بطائق شخصية من الخارجين من صنعاء عبر المنفذ الجنوبي.

 

 

 

كما يقمن (الزينبيات) بتفتيش النساء ومطابقة البطائق مع صورهن الحقيقية، وهو ما استنكره المواطنون معتبرين ذلك إهانة للمرأة اليمنية.

 

 

 

ولم يعد هذا خافياً على الجميع، فقد أعلنه الحوثيون عبر وسائل إعلامهم، حيث قال القيادي الحوثي حمود شرف الدين، إن “توجيهات عليا شملت إرسال عناصر نسائية حوثية مسلحة أي ما يسمى بـ(الزينبات) للتجسس على منازل المواطنين ومعرفة ما يقال فيها عن الجماعة وان جميع أبناء الشعب اليمني في المناطق الخاضعة لسيطرتهم تحت دائرة الاستهداف سواء أكانوا صغاراً أم كباراً ذكوراً أم نساء”.

 

 

 

وفي السابق، كانت مليشيا الحوثي تستعين بالنساء المسلحات التابعات لها بالاعتداء على النساء اللاتي شاركن في مسيرة الورود التي توجهت إلى منزل الشهيد الرئيس علي عبدالله صالح في منطقة حدة، حيث كانت الزينبيات يقمن بتفتيش المشاركات ويصادرن هواتفهن.

 

 

 

وانتشرت مقاطع فيديو تظهر قيام المسلحات الحوثيات بالاعتداء على المشاركات بالعصي والخناجر والفؤوس، وهن يطاردن يمنيات تجمعن أمام منزل الرئيس صالح.

 

 

 

كما قامت مليشيا الحوثي في شهر ديسمبر نهاية العام الماضي الاستعانة بعناصر نسائية مسلحة لاقتحام عدد من المنازل في صنعاء بحثا عن شخصيات مقربة من الرئيس السابق الشهيد صالح.

في حالة غيرمسبوقة بتاريخ اليمن.. الحوثي يسلم «الزينبيات» مهمة ميدانية جديدة..!! (تفاصيل وصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في حالة غيرمسبوقة بتاريخ اليمن.. الحوثي يسلم «الزينبيات» مهمة ميدانية جديدة..!! (تفاصيل وصورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في حالة غيرمسبوقة بتاريخ اليمن.. الحوثي يسلم «الزينبيات» مهمة ميدانية جديدة..!! (تفاصيل وصورة).

0 تعليق