الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تصدر بيانا عاجلا بشأن الانفجارات المدوية في صنعاء.. وتكشف عن الأماكن المستهدفه

اخبار من اليمن أصدرت مليشيا الحوثي الانقلابية، فجر اليوم السبت، بيانا عاجلا بشأن الانفجارات المدوية التي تهز العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت المليشيات الحوثية، إن الانفجارات ناتجة عن غارات جوية تنفذها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، على مواقع عسكرية للمليشيات في صنعاء.

وأوضحت أن طيران التحالف استهدف بعدة غارات جوية، معسكر الصباحة، غربي صنعاء، ومواقع عسكرية للمليشيات في شارع المطار بمديرية الثورة وسط العاصمة.

يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار تحليق طيران التحالف على صنعاء، وشن غارات عنيفة على مواقع عسكرية للمليشيات الحوثية.

وكان التحالف العربي، قد أمهل المليشيات الحوثية خلال اليومين الماضيين لاخلاء المواقع المدنية في صنعاء، والتي حولتها المليشيا إلى ثكنات عسكرية، وطالب من المدنيين عدم الاقتراب من المواقع التي تستخدمها المليشيات كثكنات عسكرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تصدر بيانا عاجلا بشأن الانفجارات المدوية في صنعاء.. وتكشف عن الأماكن المستهدفه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تصدر بيانا عاجلا بشأن الانفجارات المدوية في صنعاء.. وتكشف عن الأماكن المستهدفه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تصدر بيانا عاجلا بشأن الانفجارات المدوية في صنعاء.. وتكشف عن الأماكن المستهدفه.

قد تقرأ أيضا