الارشيف / اخبار اليمن

تغير مفاجيء في معارك حرض لصالح الحوثيين بعد فرارهم و تقدم الجيش اليمني

اخبار من اليمن أفادت مصادر ميدانية، اليوم السبت، بوقوع تغير مفاجيء في المعارك الدائرة بمديرية حرض، محافظة حجة، بين مليشيا الحوثي و الجيش اليمني.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن المليشيا الحوثية سيطرت مجددا على معسكر "المحصام" التابع لقوات حرس الحدود.
ونوهت المصادر بان المليشيا استعادة عدة مناطق في محيط المعسكر.
واشتدت المعارك بين قوات "الوية اليمن السعيد" وقوات المنطقة العسكرية الخامسة من جهة، والمليشيا من جهة أخرى، في شرق وجنوب وغرب مدينة حرض؛ وفقا لمصادر ميدانية.
وذكرت المصادر أن ن عناصر المليشيا الحوثية المحاصرين في مركز المدينة، فروا من منطقة "وادي سلمان" بحرض، على وقع ضربات القوات وغارات مقاتلات التحالف العربي المساندة، واخلوا عدد من المباني منها "بيت حسن شلاف وبيت شيبان".
وأشارت إلى أن عملية مطاردة الحوثيين داخل أحياء المدينة مستمرة.
وأفادت المصادر، بان القوات مسنودة بمقاتلات ومروحيات الاباتشي التابعة للتحالف، افشلت محاولات تسلل عدة للحوثيين، من جهة "حوثلة" بهدف فك الحصار عن عناصرها في قلب مدينة حرض، حيث تم تكبيدها خسائر كبيرة.
وكانت القوات المشاركة في تحرير حرض، عززت مواقعها بمزيد من التعزيزات والاليات القتالية الخاصة بعمليات الاقتحام وقتال المدن، فضلا عن تعزيز مواقعها في محيط حرض لمنع أي محاولات تقدم للميلشيا تجاه المدينة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تغير مفاجيء في معارك حرض لصالح الحوثيين بعد فرارهم و تقدم الجيش اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تغير مفاجيء في معارك حرض لصالح الحوثيين بعد فرارهم و تقدم الجيش اليمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تغير مفاجيء في معارك حرض لصالح الحوثيين بعد فرارهم و تقدم الجيش اليمني.

قد تقرأ أيضا