الارشيف / اخبار اليمن

عشية انتهاء مشاورات السويد.. الحوثي يصدم العالم ويطلق حملة غير مسبوقة للحرب ويدشنها اليوم من الحديدة "تفاصيل صادمة"

اخبار من اليمن أطلقت المليشيا الحوثية، اليوم الأربعاء، حملة التعبئة الجديدة والتجهيز للحرب بحضور وزير الصحة في حكومة الانقلابيين ورئيس مصلحة خفر السواحل المعين من الحوثيين.

وتزامناً مع عشية انتهاء المشاورات اليمنية في السويد وضغوط الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لفرض صيغة تهدئة تلبي شروط الحوثيين في المدينة والميناء الاستراتيجي، أطلقت المليشيا في فعالية رسمية صاخبة، الأربعاء، حضرها طه المتوكل المعين وزيرا للصحة، وعبدالرزاق الأشول رئيس خفر السواحل، حملة التجنيد والتحشيد لما أسمياه "الجهاد".

وأقرت فعالية خاصة بمسئولي مكاتب الأوقاف والإرشاد والمساجد، التعبئة وتوظيف المساجد وملحقاتها ومساكن الأئمة والخطباء في المشروع الهادف إلى تحشيد المقاتلين وتدريبهم بحضور مدير الأوقاف في الحديدة سليمان الفقيه.

وأشارت مصادر مطلعة الى أن اجتماعاً مغلقاً آخر عقد على هامش اللقاء المفتوح، وحضرته قيادات عسكرية ومشرفون حوثيون وخبراء غير معروفين.

وأفادت المصادر أن حملة واسعة أعقبت الفعالية شنتها المليشيا باتجاه بقية المساجد وملحقاتها في أحياء المدينة.

وتتمركز المليشيا في عشرات المساجد بالمدينة وتتخذها ثكنات عسكرية وتكدس المسلحين والقناصة.

وواصل المسلحون التعزز والتمركز في مصلى النساء بمسجد الأنصار بالدهمية

واستمرت المليشيا، يوم الأربعاء، في استهداف المدنيين ومنازلهم بالقذائف العشوائية، حيث سقطت قذيفة على منزل المواطن عبدالله عقد، وتسببت بأضرار كبيرة في المنزل..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عشية انتهاء مشاورات السويد.. الحوثي يصدم العالم ويطلق حملة غير مسبوقة للحرب ويدشنها اليوم من الحديدة "تفاصيل صادمة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عشية انتهاء مشاورات السويد.. الحوثي يصدم العالم ويطلق حملة غير مسبوقة للحرب ويدشنها اليوم من الحديدة "تفاصيل صادمة"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عشية انتهاء مشاورات السويد.. الحوثي يصدم العالم ويطلق حملة غير مسبوقة للحرب ويدشنها اليوم من الحديدة "تفاصيل صادمة".