الحكومة: لن نسمح لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار سقطرى

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على ضرورة وحدة الصف والالتفاف حول الشرعية والقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدفاع عن القيم الوطنية والثوابت السامية ورفض كل دعوات التمزق والاختلاف.

وشدد بن دغر، على أهمية تماسك النسيج الاجتماعي في كافة مدن وجزر الأرخبيل، وعدم السماح لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الأرخبيل.

وأشاد بجهود وأدوار دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين هبوا لنجدة اليمن من التدخل الإيراني عبر الانقلاب الحوثي على الدولة، وفرضهم حربا عبثية طال دمارها الكثير من المحافظات اليمنية.

وكان اللقاء ناقش عدد من القضايا المتصلة بالأوضاع الخدمية والبحث في امكانية تحسينها والبت في وضع الحلول للمعوقات أمام تنفيذ المشاريع التي تتطلب سرعة تنفيذ لاستمرار النهوض بالمحافظة، وبحث تدشين مشاريع خدمية جديدة خلال الأيام القادمة.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ماضية في تنفيذ كافة المشاريع التي قد بدأت فيها في مدينة حديبو وكافة جزر الأرخبيل، انطلاقاً من توجيهات رئيس الجمهورية، معلنا عن اعتماد مشاريع الإنارة والرصف ورفع ميزانية المحافظة ودعم الاحتياجات الطارئة بشكل عاجل لكافة المشاريع الملحة بالأرخبيل.

 جاء ذلك خلال كلمته التوجيهية التي ألقاها في اجتماعه الموسع مع قيادات مجلس أعيان أرخبيل سقطرى، بحضور رئيس جهاز الأمن القومي، ووزير الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع، ووزير الثروة السمكية فهد كفاين، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ومحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس.

الحكومة: لن نسمح لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار سقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة: لن نسمح لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار سقطرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة: لن نسمح لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار سقطرى.

0 تعليق