مقتل طالب في الصف الخامس بمدينة عمران بعد تعرضه لضرب مبرح من قبل أحد المعلمين

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

قال مصدر محلي بمدينة عمران - شمال اليمن - أن الطالب إبراهيم قاسم العباسي 12 سنة توفي نتيجة تعرضه لضرب شديد من قبل أحد مدرسيه في مدرسة 14 أكتوبر بالمدينة.

 

وأكد المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن الطالب العباسي وهو من أبناء مديرية ثلاء وتسكن أسرته في المدينة تعرض الأحد الماضي لضرب شديد بالعصا من قبل أحد معلميه في المدرسة نقل على إثره إلى أحد مشافي المدينة بعد نوبة عميقة دخل فيها الطالب أصيب إلى جانبها بالفشل الكلوي بسبب الذعر والخوف الذي أصاب الطالب من ضرب المعلم.

 

 ووفق معلومات الالمصدر " فإن الطالب العباسي هرب الأحد الماضي من المدرسة فأرسل المدرس خمسة طلاب لإعادة الطالب العباسي من الطريق وإرجاعه إلى المدرسة وقام بخلصعه بعصا ثقيلة في باطن القدم والظهر والأكتاف دخل على إثرها في نوبة أمام زملاءه وتم إسعافه إلى أحد المشافي القريبة من المدرسة بالمدينة.

 

وأضاف المصدر " أن الطالب العباسي توفي بعد ساعات من نقله إلى المستشفى وتفاجأت أسرته بالحادثة فيما لم تصل المشهد اليمني أي معلومات عن مصير المدرس

وحصل المشهد اليمني على صورة للطالب العباسي بعد وفاته ويعتذر الموقع عن نشرها نظرا لمخالفتها لقواعد النشر الإنسانية والصحفية.

أخبار من الرئيسية

مقتل طالب في الصف الخامس بمدينة عمران بعد تعرضه لضرب مبرح من قبل أحد المعلمين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل طالب في الصف الخامس بمدينة عمران بعد تعرضه لضرب مبرح من قبل أحد المعلمين، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل طالب في الصف الخامس بمدينة عمران بعد تعرضه لضرب مبرح من قبل أحد المعلمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق