الارشيف / اخبار اليمن

هزيمة قاسية للحوثيين في ‘‘عبس’’ بعد معارك متواصلة منذ 12 ساعة.. وإسقاط 8 طائرات

اخبار من اليمن تعرضت مليشيا الحوثي لهزيمة قاسية، في جبهة عبس، بمحافظة حجة، شمال غربي اليمن، عقب معارك دامت أكثر من 12 ساعة.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش الوطني، أجبرت مليشيا الحوثي على التراجع في جبهة مديرية عبس، بمحافظة حجة، عقب محاولة مليشيا الحوثي فتحها لتخفيف الضغط على جبهة حرض.

وأكدت المصادر أن المليشيات الحوثية تعرضت لهزيمة ساحقة، بعد معارك دامية استمرت منذ منتصف الليلة الماضية حتى ظهر اليوم الخميس.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني تمكنت من اسقاط 8 طائرات حوثية مسيرة، استهدفت مواقع الجيش في مناطق مختلفة من جبهتي حرض وعبس، وجميعها تحمل اسم القيادي في المليشيات الصماد.


وتخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، معارك عنيفة، في جبهة عبس، بمحافظة حجة، بعد إقدام مليشيا الحوثي فتح جبهة جديدة للتخفيف على مقاتليها في مدينة حرض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هزيمة قاسية للحوثيين في ‘‘عبس’’ بعد معارك متواصلة منذ 12 ساعة.. وإسقاط 8 طائرات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هزيمة قاسية للحوثيين في ‘‘عبس’’ بعد معارك متواصلة منذ 12 ساعة.. وإسقاط 8 طائرات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هزيمة قاسية للحوثيين في ‘‘عبس’’ بعد معارك متواصلة منذ 12 ساعة.. وإسقاط 8 طائرات.

قد تقرأ أيضا