عاجل ..تطورات مفاجئة في جبهة صعدة ..انهيار مقاومة الحوثيين والجيش ينتزع مواقع جديدة ويقترب من الحسم (أخر المستجدات )

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن انتزعت قوات الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، مواقع عدة من ميليشيا الحوثي، في معقل الأخيرة الرئيس بمحافظة صعدة شمال اليمن. وتمكنت قوات الجيش مسنودة بطيران التحالف العربي، من السيطرة على مواقع استراتيجية في جبهة علب بصعدة بعد معارك شرسة خاضتها مع ميليشيا الحوثي، تكبدت فيها الأخيرة خسائر بشرية وآليات حربية. وأفاد الموقع الرسمي للجيش الوطني، بأن قوات اللواء الخامس حرس حدود، تمكنت من تحرير مواقع استراتيجية منها سائلة مقيرع، والميمنة، وضهر البركان، والميسرة، ومشروع الماء، والفريض، ومقيرع، وتبة القناص. وأسفرت المواجهات عن مقتل العديد من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح آخرين، وفرار بقية العناصر مخلفين وراءهم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة. وتواصل القوات الحكومية عملية عسكرية في محافظة صعدة من خمسة محاور، ضمن عملية "قطع رأس الأفعى"، التي يسعى الجيش من خلالها الوصول إلى معقل زعيم مليشيا الحوثي في مسقط رأسه بمران.

عاجل ..تطورات مفاجئة في جبهة صعدة ..انهيار مقاومة الحوثيين والجيش ينتزع مواقع جديدة ويقترب من الحسم (أخر المستجدات ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل ..تطورات مفاجئة في جبهة صعدة ..انهيار مقاومة الحوثيين والجيش ينتزع مواقع جديدة ويقترب من الحسم (أخر المستجدات )، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل ..تطورات مفاجئة في جبهة صعدة ..انهيار مقاومة الحوثيين والجيش ينتزع مواقع جديدة ويقترب من الحسم (أخر المستجدات ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق