ورد للتو: في مفاجأة من العيار الثقيل..قطر تفاجئ الجميع وتصدم دول الحصار والجميع وتقوم بارسال هذا الشيئ الغير متوقع الى ايران(تفاصيل هامة))

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نقل حساب "العرب مباشر" التابع للمعارضة القطرية، إعلان مصادر مطلعة فى إيران، أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثانى، تعهد بتقديم قرض قيمته مليارا دولار للنظام الإيرانى لإخماد التظاهرات الشعبية، وذلك بحسب ما أورده الحساب عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

وقال حساب "العرب مباشر"، فى تغريدة عبر "تويتر"، إن مصادر إيرانية مطلعة أكدت تعهد أمير قطر بدفع ملياري دولار لإخماد التظاهرات الشعبية فى إيران.

 

يذكر أن البلد الذي يتبنى نظام الحكم الديني الذي يسيطر عليه الملالي ورجال الدين، يشهد احتجاجات شعبية واسعة منذ عدة أيام، تتوسع فى عدد من المدن بأنحاء البلاد، وأسفرت عن قتل عدد من المواطنين برصاص الشرطة والأجهزة الأمنية.

ورد للتو: في مفاجأة من العيار الثقيل..قطر تفاجئ الجميع وتصدم دول الحصار والجميع وتقوم بارسال هذا الشيئ الغير متوقع الى ايران(تفاصيل هامة)) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو: في مفاجأة من العيار الثقيل..قطر تفاجئ الجميع وتصدم دول الحصار والجميع وتقوم بارسال هذا الشيئ الغير متوقع الى ايران(تفاصيل هامة))، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو: في مفاجأة من العيار الثقيل..قطر تفاجئ الجميع وتصدم دول الحصار والجميع وتقوم بارسال هذا الشيئ الغير متوقع الى ايران(تفاصيل هامة)).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق