الارشيف / اخبار اليمن

تحول كبير في المعارك وتغيير استراتيجية الحرب في اليمن.. والحوثي ينتظر الضربة ويعلن النفير

اخبار من اليمن أكد محلل عسكري يمني على تحول كبير في المعارك ضد المليشيات الحوثية، مشيرًا إلى أن قوات الجيش بدعم التحالف العربي، تمكنت من تغيير استراتيجية المعركة، وباتت تحدد سير العمليات العسكرية.

وقال المحلل العسكري العميد محمد الكميم، في مداخلة تلفزيونية، إن قوات الجيش بدعم من التحالف العربي، أصبحت هي من تحدد مكان وزمان المعركة، مشيرًا إلى أن هذا التغير في الأداء العسكري يعد تحولًا كبيرًا في سير المعارك.

وأضاف الكميم، أن المليشيات الحوثية باتت اليوم تنتظر الضربة القادمة، خلافًا لما اعتادت عليه من قبل في تحددي مكان وزمان المعركة، مشيرًا إلى الضربات الدقيقة للتحالف العربي التي تسبب في تخبط كبير للمليشيات.

وأشار المحلل العسكري، إلى أن المليشيات الحوثية لجأت لإعلان النفير وبدء حملة واسعة للحشد العسكري، برئاسة مهدي المشاط وعبر مجلس النواب الخاضع لسيطرتها.

وشهدت عدد من جبهات القتال، تحولًا كبيرًا في سير المعارك، حققت خلالها قوات الجيش الوطني بدعم من التحالف العربي، انتصارات كبيرة في محافظات شبوة ومارب وحجة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحول كبير في المعارك وتغيير استراتيجية الحرب في اليمن.. والحوثي ينتظر الضربة ويعلن النفير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحول كبير في المعارك وتغيير استراتيجية الحرب في اليمن.. والحوثي ينتظر الضربة ويعلن النفير، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحول كبير في المعارك وتغيير استراتيجية الحرب في اليمن.. والحوثي ينتظر الضربة ويعلن النفير.

قد تقرأ أيضا