الارشيف / اخبار اليمن

قيادي حوثي يتهم ”البركاني” بالهروب نحو ”البعبع الايراني” بعد أن حاصره الحاضرون!

اخبار من اليمن قال قيادي بارز في مليشيا الحوثي، اليوم الأحد، إن رئيس مجلس النواب، الشيخ سلطان البركاني، هرب نحو "البعبع الايراني" بعد أن حاصره الحاضرون؛ في إشارة إلى اللقاء المثير للجدل الذي عقده البركاني مع أبناء الجالية اليمنية في نيويورك يوم الجمعة الماضي.
وزعم عبد الملك العجري، عضو الوفد الحوثي المفاوض، المقيم في العاصمة العمانية مسقط، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "البركاني بعد أن حاصره الحاضرون شرشحة لم يجد الا البعبع الايراني مهربا"؛ حد تعبيره.
وأضاف: ‏"كانت فزاعة ايران عنوان للحرب لكن مع شرعية الفنادق والعجائب أصبحت إيران بعبعا يتم استحضاره للتغطية على فشلهم وخلافاتهم في أي موضوع داخلي، خارجي، سياسي اقتصادي، عسكري، إداري، مالي"؛ حد زعمه.
وتابع: باقي يحشروها في قضاياهم العائلية.
يأتي ذلك بالتزامن مع هجوم متواصل من أتباع المجلس الانتقالي الجنوبي، على البركاني، بعد تحذيره من مؤامرة لإسقاط محافظتي حضرموت والمهرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي حوثي يتهم ”البركاني” بالهروب نحو ”البعبع الايراني” بعد أن حاصره الحاضرون! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يتهم ”البركاني” بالهروب نحو ”البعبع الايراني” بعد أن حاصره الحاضرون!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يتهم ”البركاني” بالهروب نحو ”البعبع الايراني” بعد أن حاصره الحاضرون!.

قد تقرأ أيضا