لحج تبدأ العام الجديد بالترحيب برجال المال والأعمال والمستثمرين وتوفير التسهيلات والحماية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :قال عوض بن عوض الصلاحي امين عام المجلس المحلي بمحافظة لحج ان المحافظة تمتلك العديد من المقومات لإقامة اي نشاط استثماري من خلال انشاء المصانع الذي ستسهم في أحداث نهضة تنموية وكذا تشغيل الأيادي العاملة المحلية للحد من البطالة بين الشباب وتوفير فرص عمل لهم .

ورحب الصلاحي برجال المال والأعمال والمستثمرين في لحج خلال زيارته التفقدية الذي قام بها لشركة عدن للمرطبات والصناعة المحدودة بمنطقة العند بمديرية تبن محافظة لحج .

وأضاف في كلمة خلال الزيارة ان لحج تمتلك كافة المقومات الذي تؤهلها لإقامة المشاريع الاستثمارية ونحن بدورنا في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة سنمنحهم مختلف التسهيلات كما ستوفر لهم الحماية لهذا دعوا كافة المستثمرين للمجيئ إلى لحج كونها منطقة حاضنة للاستثمار والمستثمرين .
مشيدا بدور هذه الشركة والمستوى الذي وصل إليه هذا المصنع من سمعة طيبة على مستوى المحافظة والوطن.

وخلال الزيارة اطلع الصلاحي ومرافقيه على الخطوط الإنتاجية للمصنع واستمع إلى شرح وافي من قبل الأخوين عصام محمد عبده المدير التنفيذي والإقليمي للشركة ولطف علي مدير المصنع قدما فيه شرح عن مكونات المصنع والطاقة الإنتاجية وعدد العمال الذي تم استيعابهم للعمل بالمصنع .

رافقه في هذه الزيارة الأخ صالح البكري وكيل اول بالمحافظة وعدد من الوكلاء ومدير مكتب محافظ المحافظة .

لحج تبدأ العام الجديد بالترحيب برجال المال والأعمال والمستثمرين وتوفير التسهيلات والحماية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج تبدأ العام الجديد بالترحيب برجال المال والأعمال والمستثمرين وتوفير التسهيلات والحماية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج تبدأ العام الجديد بالترحيب برجال المال والأعمال والمستثمرين وتوفير التسهيلات والحماية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق