الارشيف / اخبار اليمن

فضيحة مدوية لـ”هادي” بعد أكثر من شهرين على صدور قرار جمهوري

اخبار من اليمن كشف خبير عسكري يمني، عن فضيحة مدوية لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.
وأفاد العميد محمد جواس، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، أن الرئيس شكل لجنة رقابة ومحاسبة لتقييم أداء البنك المركزي وقد انتهت المدة لهذه اللجنة دون رفع التقرير حول أداء البنك.
وأشار جواس إلى أن اللجنة لم تقم بعملها ولم تكترث بقرار هادي.
ونوه بأن المدة التي حددها الرئيس لفريق التقييم والمحاسبة المشكل بقرار جمهوري لتقييم أداء إدارة البنك المركزي السابقة انتهت قبل فترة، ولم يعلن عن أي نتائج حتى الآن ولن يعلن عن أي شيء.
ومطلع ديسمبر الماضي، أصدر الرئيس هادي قرارا جمهوريا بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعمل على مراجعة وتقييم كافة أعمال البنك المركزي اليمني منذ تاريخ نقله ومباشرة عمله من العاصمة المؤقتة عدن في سبتمبر ٢٠١٦ م وحتى نهاية العام ٢٠٢١م.
وحث القيادة التنفيذية للبنك المركزي اليمني خلال هذه الفترة الامتثال الكامل لما يقتضيه هذا التكليف وعلى البنك توفير كافة البيانات المطلوبة.
وخول رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حق اختيار مدقق حسابات متخصص وخبير اقتصادي وعضو من الجهاز القضائي المتخصص لمساعدة الجهاز في أداء هذه المهمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فضيحة مدوية لـ”هادي” بعد أكثر من شهرين على صدور قرار جمهوري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة مدوية لـ”هادي” بعد أكثر من شهرين على صدور قرار جمهوري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة مدوية لـ”هادي” بعد أكثر من شهرين على صدور قرار جمهوري.

قد تقرأ أيضا