الارشيف / اخبار اليمن

تحذيرات من كارثة وشيكة في صنعاء.. ومطالبات بالتحرك العاجل لإنقاذ حياة السكان

اخبار من اليمن حذرت مصادر محلية من كارثة وشيكة في العاصمة صنعاء، نتيجة طفح المجاري وانتشارها في عدد من أحيائها وشوارعها، وسط تجاهل تام للجهات المعنية الخاضعة لسلطات المليشيات الحوثية.

وقالت مصادر متعددة في العاصمة صنعاء، إن العديد من شوارع العاصمة باتت مستنقعًا مخيفًا لمياه المجاري، نتيجة الإهمال المتعمد من قبل فرق الصيانة المختصة بتصريفها.

وأشارت المصادر إلى أن استمرار الوضع المتدني للخدمات البيئية والصحية في العاصمة صنعاء، سيجلب المزيد من الأمراض والكوارث وسيرفع معاناة السكان، في ظل انقطاع الخدمات وتوقف المرتبات وشحة فرص العمل.

وحذرت المصادر من استمرار الوضع البيئي في الانهيار، تزامنًا مع اقتراب موسم الأمطار.. مطالبة الجهات المعنية الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، بتحمل مسؤولياتها الأخلاقية في إعادة صيانة خدمات الصرف الصحي وصيانتها، وإنقاذ السكان من كوارث محتملة.

يأتي ذلك في ظل استمرار حملات الجبايات الحوثية تحت مبررات مختلفة دون توفير أبسط الخدمات للسكان في مناطق سيطرتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تحذيرات من كارثة وشيكة في صنعاء.. ومطالبات بالتحرك العاجل لإنقاذ حياة السكان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذيرات من كارثة وشيكة في صنعاء.. ومطالبات بالتحرك العاجل لإنقاذ حياة السكان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذيرات من كارثة وشيكة في صنعاء.. ومطالبات بالتحرك العاجل لإنقاذ حياة السكان.

قد تقرأ أيضا