البخيتي هذا ما سيحدث خلال أشهر ،، وهذا هو السر الخطير وراء دعوة "عبدالملك الحوثي" لمبايعته وانضمام عدد كبير من مقاتليه لمعسكر طارق

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أكد الناشط السياسي اليمني المعروف علي البخيتي غرق سفينة الحوثيين وانهيارهم وفضح مخططاتهم. وقال البخيتي ـ وهو قيادي سابق في جماعة الحوثي ومطلع على كثير من أسرارها ـ قال في منشور له على صفحته بالفيس بوك ورصده محرر يمن الغد ـ "سفينة ⁧‫الحوثيين تغرق؛ سقطت صورتهم وضعفت هيبتهم؛ وانفضحت كل شعاراتهم؛ وظهر مشروع ولاية فقيه مران لكل من كان عنده شك؛ بعد أن جهر عبدالملك الحوثي بالدعوة لمبايعته كقرين القرآن باعتباره وريثاً لشقيقه".

 

 

 

وأضاف البخيتي" هناك شقوق داخل صفوفهم ستظهر للعلن وهناك حالة سخط شعبي هائلة ستنفجر خلال أشهر".

 

 

 

وقال " ‫يدفع ⁧‫#الحوثيون⁩ بمقاتليهم للانتحار بالجبهات؛ لا يهمهم أعداد القتلى؛ المهم بقاء سلطتهم بأي ثمن؛ ومع ذلك تتساقط المواقع من أيديهم؛ نتيجة للضغط العسكري وبسبب انسحاب كثير من المقاتلين من جبهاتهم والتحاقهم بمعسكر طارق او بعودتهم لمنازلهم بعد اكتشافهم انهم يدافعون عن ⁧‫#خرافة_الولاية". ‫وأكد سقوط أكثر من ٤٠ ألف قتيل في صفوف ⁧‫#الحوثيين⁩؛

 

 

 

وتابع بالقول "أتحدث عن مقاتلين؛ والرقم منقول عن محمد الحوثي "رئيس لجنتهم الثورية" شخصياً؛ وهناك عجز كبير لديهم في استقطاب المزيد وبالأخص بعد قتلهم للرئيس السابق صالح؛ كُشف ظهرهم وتداعت جبهاتهم وأصبحوا معزولين حتى داخل المجتمع؛ الكل ينظر لهم كقتلة".

البخيتي هذا ما سيحدث خلال أشهر ،، وهذا هو السر الخطير وراء دعوة "عبدالملك الحوثي" لمبايعته وانضمام عدد كبير من مقاتليه لمعسكر طارق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البخيتي هذا ما سيحدث خلال أشهر ،، وهذا هو السر الخطير وراء دعوة "عبدالملك الحوثي" لمبايعته وانضمام عدد كبير من مقاتليه لمعسكر طارق، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البخيتي هذا ما سيحدث خلال أشهر ،، وهذا هو السر الخطير وراء دعوة "عبدالملك الحوثي" لمبايعته وانضمام عدد كبير من مقاتليه لمعسكر طارق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق