الارشيف / اخبار اليمن

الحرب في اليمن تحول ضابط مهم في قوات مكافحة الإرهاب إلى باحث عن مصدر رزق يومي..(صورة )

اخبار من اليمن حولّت الحرب في اليمن، حياة ضابط يمني مهم في قوات مكافحة الإرهاب ومدرب في الحرس الجمهوري والأمن المركزي، إلى بائع متجول يبحث عن مصدر رزق.

وحصل "المشهد اليمني" على صورة للنقيب "محمد أحمد عبادي الحبيشي " وهو يدفع عربية عليها أكياس تعبئة وكراتين، في محاولة منه للتغلب على المتطلبات المعيشية بعد انقطاع المرتبات منذ بدء الحرب في اليمن.

وتقول معلومات "المشهد اليمني" أن "الحبيشي" عمل مدرباً في قوات الأمن المركزي والحرس الجمهوري، وله عدة دورات تدريبيه في مكافحة الإرهاب في الأردن وغيرها من الدول وتدرب على يده الكثير من أبناء القوات المسلحة والأمن.

‏المعلومات تؤكد بأنه خدم الوطن في الجيش طيلة 33عام.

وخلف انقطاع المرتبات أوضاعاً معيشية صعبة لجميع فئات المجتمع في القطاعين العسكري والمدني، وقصصاً مؤلمة لواقع كثير من القيادات العسكرية والأمنية والأكادميين الذين التحقوا بأعمال وحرف صغيرة لسد حاجتهم في مثل هذه الظروف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحرب في اليمن تحول ضابط مهم في قوات مكافحة الإرهاب إلى باحث عن مصدر رزق يومي..(صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحرب في اليمن تحول ضابط مهم في قوات مكافحة الإرهاب إلى باحث عن مصدر رزق يومي..(صورة )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحرب في اليمن تحول ضابط مهم في قوات مكافحة الإرهاب إلى باحث عن مصدر رزق يومي..(صورة ).

قد تقرأ أيضا