تحالف رصد يدين قصف مليشيا الحوثي لمركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين في مارب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
دان التحالف اليمني لرصد إنتهاكات حقوق الإنسان في اليمن استهداف مليشيا الحوثي اليوم الأربعاء مقر مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن بمأرب بصاروخين كاتيوشا.

واستنكر تحالف رصد في بيان له استهداف الحوثيين بأحد الصواريخ واجهة مبنى مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين محدثا أضراراً مادية بالغة، مما تسبب في إثارة حالة من الخوف والهلع لدى الأطفال الذين يخضعون للتأهيل النفسي والاجتماعي.

كما ندد تحالف رصد بشدة تعمد المليشيا استهداف الأطفال والنساء والمدنيين العزل عبر قصف منازلهم وأماكن تواجدهم ..وأوضح البيان ان المركز يقع في منطقة سكنية، ولا توجد بجواره أو بالقرب منه أي مواقع عسكرية. .

وأشار البيان الى ان استهداف مليشيا الحوثي لمركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين يعد الاستهداف الثالث خلال شهر فقط، حيث كان الأول يوم الأربعاء ٤ أبريل ٢٠١٨م، في الساعة الرابعة عصرا، بينما كان الاستهداف الثاني في عصر يوم الـ ٣٠ من ذات الشهر .

وطالب التحالف المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحماية وتعزيز حقوق الإنسان إدانة وتجريم مثل هذه الأعمال ومحاسبة مرتكبيها والضغط من اجل وضعهم في قائمة الإرهاب الدولية.

تحالف رصد يدين قصف مليشيا الحوثي لمركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين في مارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحالف رصد يدين قصف مليشيا الحوثي لمركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين في مارب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحالف رصد يدين قصف مليشيا الحوثي لمركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين في مارب.

0 تعليق