شاهد ..قوات التحالف تفاجئ سكان الحديدة بهذه المنشورات التحذيرية (صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذرت التحالف العربي عبر منشورات القتها طائرات التحالف ملاك الزوارق وقوارب الصيد والصيادين من تجاوز السواحل اليمنية 12 ميل بحري ومن الجزر القريبة من الممر البحري الملاحي الدولي.

 

 

 

 

 

 

 

ويؤدي فرض حظر بحري على كافة السفن في المياه الإقليمية اليمنية إلى تفاقم نقص الوقود الحاد، مما قد يترك تأثيراً مدمراً على الصحة العامة.

 

 

 

 

 

وقد قامت الحكومة اليمنية  بفرض حظر رسمي على السفن - بما في ذلك تلك التي تحمل الوقود والغذاء - لمنعها من دخول المياه الإقليمية للبلاد دون تفتيش مسبق. كما تلقت المملكة العربية السعودية وحلفاؤها طلباً لفرض الحظر باستخدام سفنهم الحربية.

 

 

 

 

 

وفي حوار مع شبكة الأنباء الإنسانية (إيرين)، قال جوليان هارنيس، ممثل منظمة اليونيسف في اليمن: "لا أعتقد أن الناس يدركون أن قطع إمدادات الديزل والوقود إلى بلد ما سيترتب عليه نتائج كارثية".

 

 

 

 

 

 

وأشار هارنيس إلى أنه على الرغم من أن الموانئ لا تزال تعمل من الناحية النظرية، "يبدو أنه لا يتم السماح للسفن التجارية بالاقتراب" منها. 

شاهد ..قوات التحالف تفاجئ سكان الحديدة بهذه المنشورات التحذيرية (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ..قوات التحالف تفاجئ سكان الحديدة بهذه المنشورات التحذيرية (صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ..قوات التحالف تفاجئ سكان الحديدة بهذه المنشورات التحذيرية (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق