بفتوى صادمة.. ابن عم زعيم الحوثيين وأكبر مرجعية دينية يثير غضب اليمنيين!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يقول محمد عبدالعظيم الحوثي والذي يعتبر إحدى المرجعيات الكبيرة للفكر الرافضي في اليمن، يقول "أنه "فرية" ويؤكد بأن أهل البيت خاصة هم ورثة القرآن وحدهم، دون غيرهم".

 

 

 

وقد عقب الكاتب اليمني محمد جميح فقال النبي-إذن- هو جد الحوثي، والقرآن ميراثه من جده، واليمن مِلْكه، والشعب شعبه.

 

 

 

ويعد محمد عبدالعظيم الحوثي احد مراجع الزيدية في اليمن وعرف بمناهضته لجماعة الحوثي حيث يدعو للجهاد ضد عبدالملك الحوثي وجماعته ويصفهم بالفساق والفجرة ومع ذلك يقول إن عبدالملك الحوثي مؤهل للقيادة.

 

 

 

المرجع الزيدي محمد عبدالعظيم الحوثي هو بن عم عبدالملك الحوثي.. ووصف في فيديو له تناقله ناشطون وصف الحوثيين اتباع عبدالملك الحوثي ومذهبهم الجعفري بالفاسد وبين ضرهم وضررهم على المذهب الزيدي وكيف يقتلون اليمنيين لمجرد الاختلاف مع معتقدهم الرافضي الذي تم استيراده من ايران وصفهم بالاوغاد ومفسدين في الأرض وكيف ينفردون بكل قبيلة على انفراد لكي يبيدونها وكيف ضروا بالمساجد والمدارس وضربوا الآمة والمذهب الزيدي وأن الناس مظلومين منهم في كل مكان وقال "الله يكفينا شرهم"

بفتوى صادمة.. ابن عم زعيم الحوثيين وأكبر مرجعية دينية يثير غضب اليمنيين! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بفتوى صادمة.. ابن عم زعيم الحوثيين وأكبر مرجعية دينية يثير غضب اليمنيين!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بفتوى صادمة.. ابن عم زعيم الحوثيين وأكبر مرجعية دينية يثير غضب اليمنيين!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق