شاهد بالفيديو : عصابة تستخدم حيلة غريبة لسرقة أموال من محل تجاري بالحديدة ومالكه يعلن مكافئة مجزية لمن يدلي بمعلومات

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حصل المشهد اليمني على مقطع مصور للحظات سرقة أحد المحلات التجارية بمدينة الحديدة من قبل عصابة على متن سيارة نوع باص .

ويظهر في المقطع سائق الباص الذي في الصورة  وعصابة تابعة له قامت بنهب مبلغ 2مليون ريال يمني و25ألف ريال سعودي .

 ورصدت كاميرا التصوير في المحلات المقابلة لحظة وصول الباص وروجوعه إلى الخلف ثم اقترب من باب المحل المستهدف وقام بإنزال كراتين يبدو أنها فارغة ورفعها على الباب ليوهم الناس أنه يقوم بترتيب البضاعة التي يحملها.

 وفي الوقت الذي كان يستخدم التمويه كانت العصابة قد قامت بقص أقفال المحل عبر مادة الأكسجين المذيبة للحديد ودخلوا بشكل مباشر إلى خزنة المحل .

وأكد مصدر مقرب من صاحب المحل في المدينة في تصريح لـ " المشهد اليمني "أن العملية استغرقت قرابة 3ساعات من الساعة 6 و18دقيقة صباح يوم الجمعة الماضية وحتى الساعة 9 و10دقائق  مستغلا فترة إغلاق المحلات في المدينة صباح الجمعة .

وأوضح المصدر " أن مدير البحث الجنائي في المدينة أكد أن هذا الأمر خطير جدا كونه لأول مرة يحدث بهذا التكتيك الخطير لعصابات السرقة .

ودعا المصدر من لديه معلومات عن الباص أو سائقه الذي ظهر في الفيديو فليتم الإبلاغ عنه وله مكافئة مجزية.

 

شاهد بالفيديو : عصابة تستخدم حيلة غريبة لسرقة أموال من محل تجاري بالحديدة ومالكه يعلن مكافئة مجزية لمن يدلي بمعلومات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو : عصابة تستخدم حيلة غريبة لسرقة أموال من محل تجاري بالحديدة ومالكه يعلن مكافئة مجزية لمن يدلي بمعلومات، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو : عصابة تستخدم حيلة غريبة لسرقة أموال من محل تجاري بالحديدة ومالكه يعلن مكافئة مجزية لمن يدلي بمعلومات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق