الارشيف / اخبار اليمن

أمنية المهرة تناقش إجراءات وجهود تعزيز أمن واستقرار المحافظة


اخبار من اليمن المهرة - سبأنت:

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة، اليوم، برئاسة المحافظ محمد علي ياسر، مجمل الأوضاع الأمنية، والإجراءات المتخذة وجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في الحفاظ على الاستقرار الأمني والسكينة العامة في المهرة.

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي سالم نيمر، ووكيل المحافظة العميد مختار الجعفري، وقادة الوحدات العسكرية والأمنية في المهرة، استعراض الخطط الأمنية الهادفة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في عموم مديريات المهرة.

وأكد المحافظ على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية ومواجهة التحديات، والنأي بمحافظة المهرة عن المشاكل والتعامل بحزم مع كل من تسوّل له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة، تطبيقاً لسيادة النظام والقانون.

ووجه محافظ القيادات العسكرية والأمنية بمضاعفة الجهود والتحلي باليقظة والحس الأمني في محاربة ظاهرة التهريب بمختلف أنواعها والمظاهر المخلة بالأمن .. مشيداً بالنجاحات المحققة على صعيد مكافحة التهريب والتصدي لمروجي المخدرات والممنوعات والقبض على عدد كبير منهم من خلال جملة من العمليات الأمنية النوعية الناجحة.

كما أكدت اللجنة الأمنية رفضها التام لأي عمليات تجنيد خارج إطار الدولة والمؤسستين العسكرية والأمنية .. داعية الشخصيات الاجتماعية والأعيان والمواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
أمنية المهرة تناقش إجراءات وجهود تعزيز أمن واستقرار المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمنية المهرة تناقش إجراءات وجهود تعزيز أمن واستقرار المحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمنية المهرة تناقش إجراءات وجهود تعزيز أمن واستقرار المحافظة.

قد تقرأ أيضا