الحوثي يرد على غرس طارق صالح لشجرة التفاح في المخاء ويذكره بأيام صنعاء والصوفي يتوعده بمصير الصماد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رد رئيس ما يسمى باللجنة الثورية لمليشيات الحوثي في اليمن محمد علي الحوثي على ظهور نجل شقيق الرئيس اليمني السابق طارق محمد عبدالله صالح في مديرية المخاء - غرب محافظة - تعز وهو يغرس شجرة التفاح في رسالة تهديد للحوثيين .

وقال محمد الحوثي في تغريدة قصيرة له على تويتر " أن من لا يستطيع حماية اقرب شجرة له لا يستطيع حماية شتلة مهما كانت.

وقصد الحوثي في رده إلى خروج طارق صالح من صنعاء بعد مواجهات قصيرة مع الحوثيين استمرت أربعة أيام انتهت بمقتل الرئيس اليمني السابق الذي كان طارق يقود حراسته الخاصة .

وظهر طارق صالح أمس الأول في رسالة أخرى للحوثيين بغرس شجرة التفاح في المخاء في إشارة إلى استمرار قواته في قتال الحوثيين .

إلى ذلك رد نبيل الصوفي السكرتير الصحفي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح حتى أيام وفاته على تغريدة الحوثي متوعدا إياه بمصير صالح الصماد رئيس المجلس السياسي السابق للانقلاب الحوثي بغارة جوية الخميس قبل الماضي في مدينة الحديدة .

وقال الصوفي " اسمعوها، من لم يستطع البقاء في البقع وهي داخل صعدة لن يستطيع التماسك في الحديدة. ومن عجز عن اخفاء الصماد اعجز عن اخفاء محمد علي

وتعود قصة قتلى الحوثيين والتفاح إلى فلاش قصير من تمثيل الفنان اليمني علي السعداني الذي ظهر قبل حوالي سنتين ليعكس في التمثيل كيف يغرر الحوثيون بأبناء القبائل والدفع بهم إلى جبهات القتال باسم الجهاد وأن مصيرهم الجنة وما سيلاقون فيها من النعيم.

وحققت قوات طارق صالح تقدما ملموسا شرق معسكر خالد بن الوليد في مديرية موزع كما تعمل على حصار المليشيات في المديرية قبل التقدم إلى مديرية البرح - غرب المحافظة .

الحوثي يرد على غرس طارق صالح لشجرة التفاح في المخاء ويذكره بأيام صنعاء والصوفي يتوعده بمصير الصماد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يرد على غرس طارق صالح لشجرة التفاح في المخاء ويذكره بأيام صنعاء والصوفي يتوعده بمصير الصماد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يرد على غرس طارق صالح لشجرة التفاح في المخاء ويذكره بأيام صنعاء والصوفي يتوعده بمصير الصماد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق