الارشيف / إقتصاد

إمارة الشارقة تعزز جهود المرأة في التنمية الاقتصادية

اخبار من اليمن بحثت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة مع وفد من مجلس سيدات أعمال الشارقة، مجالات التعاون والتنسيق لدعم وتعزيز بيئة العمل الداعمة للمرأة في الشارقة، وتأهيل السيدات للدخول في عالم الأعمال الحرة، وتعزيز دورهن في التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وتمكينهن من إطلاق مشاريعهن الناشئة وتنمية بيئة الأعمال في إمارة الشارقة؛ لتعزيز مكانتها كمركز جاذب للشركات الناشئة. 

حضر اللقاء سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، ونورة النومان رئيس المكتب التنفيذي للشيخة جواهر القاسمي، والشيخة هند القاسمي رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة بالوكالة، وريم بن كرم مدير مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، ومريم راشد بن الشيخ مدير شؤون العضوية والخدمات بالمجلس.

وتم استعراض سبل التعاون بين الجانبين من خلال توفير الاستشارات المالية والقانونية ودراسة الجدوى لعضوات مجلس سيدات أعمال الشارقة.

ويعتبر العمل على تنمية اقتصاد الإمارة إحدى المهام الرئيسية للدائرة، وصولا إلى تحقيق الريادة في التنمية الشاملة واقتصاد تنافسي متنوع قائم على المعرفة والابتكار وفقاً لخطتها الاستراتيجية.

وبحثت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة الشراكة مع مؤسسة "رواد" ودورها في دعم قطاع ريادة الأعمال من خلال تقديم مجموعة من التسهيلات والامتيازات لعضوات المجلس بهدف الوصول إلى بيئة أعمال متطورة ومثمرة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
إمارة الشارقة تعزز جهود المرأة في التنمية الاقتصادية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إمارة الشارقة تعزز جهود المرأة في التنمية الاقتصادية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إمارة الشارقة تعزز جهود المرأة في التنمية الاقتصادية.