من هو القائد العسكري الثاني الذي لقي حتفه والمليشيا اعترفت بذالك.. الاسم

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  قائد اللواء الثاني حرس حدود التابع لمليشيات الحوثي الانقلابية مصرعه بغارة جوية لطيران التحالف العربي في محافظة صعدة - شمال اليمن .

 

ونعت مليشيات الحوثي مصرع قائد اللواء العميد صبري عبدالكريم سالمين الذي كان يقود لواء المليشيات في جبهة البقع. وحسب مصدر في الجيش الوطني بمحور صعدة فإن سالمين قتل بغارة جوية لطيران التحالف استهدفت غرفة عمليات عسكرية للمليشيات شرق محافظة صعدة.

 

وخسرت المليشيات الحوثية في غضون أيام قليلة عددا كبيرا من القيادات بغارات جوية للطيران استهدفت مواكب ومقرات لهم بجبهات القتال، وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية، اعترفت يوم امس الاثنين بمصرع قائد عسكري كبير في صفوفها، قتل اثناء المعارك بجبهة البيضاء.

 

ونشرت وكالة الانباء الخاضعة لسيطرة الحوثيين، خبرا عن تشييع المليشيا الانقلابية، في صنعاء اليوم، رئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة اللواء محمود محمد النقيب، وثلاثة من مرافقيه والذين لقوا مصرعهم بجبهة البيضاء.

 

وذكرت انه تم دفن الصريع النقيب ومرافقيه، في العاصمة المحتلة صنعاء. وتتكبد المليشيا الحوثية خسائر فادحة بصورة يومية، في مختلف الجبهات، ويلقى العديد من قياداتها مصرعهم سواء في المواجهات أو الغارات الجوية التي تشنها مقاتلات التحالف على تجمعاتهم.

من هو القائد العسكري الثاني الذي لقي حتفه والمليشيا اعترفت بذالك.. الاسم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من هو القائد العسكري الثاني الذي لقي حتفه والمليشيا اعترفت بذالك.. الاسم، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من هو القائد العسكري الثاني الذي لقي حتفه والمليشيا اعترفت بذالك.. الاسم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق