الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة البرلمانية تواصل أعمالها في مأرب وتلتقي قيادة العسكرية الثالثة

اخبار من اليمن التقت اللجنة البرلمانية، اليوم، بقيادة المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الوحدات والشعب التابعة لها، وذلك ضمن برنامج مهام اللجنة المكلفة بالاطلاع على أوضاع الجيش وأحوال المقاتلين الذين يخوضون ملاحم بطولية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية ومشروعها الايراني.

واستمعت اللجنة برئاسة النائب عبدالوهاب معوضة، من القادة إلى شرح حول سير العمليات العسكرية في نطاقها وأحوال المقاتلين البواسل.

واشادت اللجنة بالبطولات والملاحم الأسطورية التي يسطرها قادة وأبطال الجيش في مختلف جبهات القتال.. مشيدين بالإلتفاف الكبير من رجال القبائل والفعاليات المجتمعية حول قوات الجيش والقيادة الشرعية.

من جهته، رحب قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، بزيارة أعضاء مجلس النواب للاطلاع على احوال المقاتلين وتلمس احتياجاتهم والاستماع لهمومهم.. مؤكدا أن الهم الأول والأكبر الذي يحمله الأبطال في ميادين الشرف هو تحرير الوطن واستعادة الدولة والحرية والكرامة والانتصار للشعب اليمني الذي يتوق للخلاص من براثن الظلم ويكتوي بنيران الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها اليمنيين الأحرار.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس النواب حسين السوادي والدكتور محمد العسلي والدكتور عبدالملك القصوص.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اللجنة البرلمانية تواصل أعمالها في مأرب وتلتقي قيادة العسكرية الثالثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة البرلمانية تواصل أعمالها في مأرب وتلتقي قيادة العسكرية الثالثة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة البرلمانية تواصل أعمالها في مأرب وتلتقي قيادة العسكرية الثالثة.

قد تقرأ أيضا