الارشيف / اخبار اليمن

راسلونا على هذا الرقم: أمريكا تحدد 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن أحد خصومها في اليمن (الاسم)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، مكافأة مالية ضخمة، لمن يدلي بمعلومات عن أحد خصومها في اليمن، عقب اختطاف عدد من موظفي الأمم المتحدة.

ورصدت الخارجية الأمريكية، عبر تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، مكافأة مالية تصل إلى خمسة ملايين دولار، لمن يدلي بمعلومات عن القيادي في تنظيم القاعدة "إبراهيم البنا".

وقالت الخارجية الأمريكية، إن تنظيم القاعدة بقيادة "إبراهيم البنا" إختطف خمسة من العاملين في الأمم المتحدة في محافظة أبين، أربعة منهم يمنيين.

وأضاف البيان "هدد تنظيم القاعدة اليمن والعالم كل يوم، ولا يزال إرهابيون كإبراهيم البنا طلقاء.

وطالبت الخارجية الأمريكية من لديه معلومات عن عملية الاختطاف مراسلتها عبر سغنال أو تلغرام أو واتساب على الرقم التالي:

1+202-294-1037

يشار إلى أن مسلحين في تنظيم القاعدة، اختطف، مدير مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة في عدن آكم سوفيول والمنسق العام محمد المليكي والمنسق الأمني للمكتب مازن باوزير بعد إيقافهم سيارتهم بمنطقة السويداء بين مديريتي لودر ومودية، في 11 فبراير من الشهر الماضي.

وفشلت وساطة قبلية، في فبراير الماضي، في إقناع قادة الجماعات الإرهابية بإطلاق سراح المعتقلين التابعين للأمم المتحدة، بعد ما طلبوا الحكومة بدفع أموال لأقارب القتلى من المسلحين والسجناء المسلحين، مهددين بقتل الرهائن إذا حاولت قوات الأمن والجيش استخدام القوة لإطلاق سراحهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
راسلونا على هذا الرقم: أمريكا تحدد 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن أحد خصومها في اليمن (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر راسلونا على هذا الرقم: أمريكا تحدد 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن أحد خصومها في اليمن (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى راسلونا على هذا الرقم: أمريكا تحدد 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن أحد خصومها في اليمن (الاسم).

قد تقرأ أيضا