بعد دفن الحوثيين للصماد في ميدان السبعين بصنعاء... : شاهد ماذا فعل عيدروس الزبيدي بالنصب التذكاري للجندي المجهول في عدن؟! (صور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي ، اليوم الخميس، على تغير هوية نصب الجندي المجهول بالعاصمة المؤقتة عدن، على غرار مليشيات الحوثي الانقلابية.

ووضع الزبيدي اكلل من الزهور على النصب بمديرية التواهي، كما قام بتوشيحه بالعلم الانفصالي.

واستنكر مراقبون للمشهد اليمني، العمل الذي اقدم عليه الزبيدي، واصفين ذلك بأنه استخفاف بعقول الناس، وتغييرا لمعالم الجنوب وحصر التضحيات بفترة زمنية محددة.

وقال المراقبون انه لا غرابة بالأمر إزاء تطابق الافعال للحوثي والزبيدي،  باعتبارهما مليشيا انقلابية ومتمردة على الشرعية، اتية من غبار التاريخ، وتحاول جاهده اعادة الناس الى الوراء، ولا تعي الرمزية والمكانة لمثل هكذا أماكن.

ويعرف النصب التذكاري في عدن، بانه لجندي مجهول حارب على مر العصور في الجنوب ما قبل العلم الجنوبي وخلال العلم الجنوبي.

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية قد أقدمت على دفن جثة الصريع صالح الصماد بجوار النصب التذكاري للجندي المجهول بميدان السبعين في محاولة لطمس أي رمزية للنظام الجمهوري وثورة الـ26 من سبتمبر.

 

الصور أدناه للنصب قبل وبعد 

d1dc295548.jpg58c5b9dcdb.jpg2b08ebc6e9.jpg522ec34505.jpg

بعد دفن الحوثيين للصماد في ميدان السبعين بصنعاء... : شاهد ماذا فعل عيدروس الزبيدي بالنصب التذكاري للجندي المجهول في عدن؟! (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد دفن الحوثيين للصماد في ميدان السبعين بصنعاء... : شاهد ماذا فعل عيدروس الزبيدي بالنصب التذكاري للجندي المجهول في عدن؟! (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد دفن الحوثيين للصماد في ميدان السبعين بصنعاء... : شاهد ماذا فعل عيدروس الزبيدي بالنصب التذكاري للجندي المجهول في عدن؟! (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق