الارشيف / اخبار اليمن

شاب ذهب لزيارة والده بعد صلاة الجمعة فذهبت به رصاصة المليشيا إلى الآخرة (الاسم وصورة)

اخبار من اليمن استشهد بعد ظهر اليوم الجمعة شاب يمني في محافظة تعز جنوب غرب البلاد، عقب استهدافه بالرصاص الحي من قبل قناصة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن الشاب "محفوظ علي عبدالجليل دائل" استشهد بعد ظهر اليوم الجمعة برصاص قناصة مليشيا الحوثي الانقلابية المتمركزة في تبة حميد بعصيفرة شمال مدينة تعز.

وأوضحت المصادر أن الشاب خرج من صلاة الجمعة وذهب لزيارة والده في منزله وباشرته مليشيا الحوثي الانقلابية بإطلاق النار من موقع تمركزها في تبة حميد بمنطقة عصيفرة مما أسفر عن استشهاده على الفور.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية استهدافها للسكان المدنيين موقعة مئات الشهداء والجرحى بصفوفهم في جرائم حرب مستمرة تمارسها بحق المواطن اليمني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاب ذهب لزيارة والده بعد صلاة الجمعة فذهبت به رصاصة المليشيا إلى الآخرة (الاسم وصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاب ذهب لزيارة والده بعد صلاة الجمعة فذهبت به رصاصة المليشيا إلى الآخرة (الاسم وصورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاب ذهب لزيارة والده بعد صلاة الجمعة فذهبت به رصاصة المليشيا إلى الآخرة (الاسم وصورة).

قد تقرأ أيضا