السبت القادم .. جمعية اسر الشهداء بعدن تدشن المرحلة الأولى لتسليم الأراضي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/خاص:برعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.. تستكمل الجمعية التعاونية السكنية لأسر شهداء الثورة لمساتها الأخيرة وبأشراف من الفريق الهندسي يتم تجهيز ( 1200) قطعة ارض من المقرر تقديمها لأسر الشهداء في المرحلة الأولى حسب الخطة الموضوعة من الهيئة العام لجمعية اسر شهداء الثورة.

و قد اعلنت الهيئة العامة لجمعية اسر الشهداء تدشين المرحلة الاولى في يوم السبت القادم الموافق 5مايو 2018م و ستتبعها مراحل عدة سوف تشمل اسر كل شهداء الثورة والمقاومة .

وأكد مصدر مسئول في الهيئة إن العملية ستشمل كل الشهداء و المناضلين .

ومن جانبها عبرت إدارة الهيئة عن شكرها لمدير امن العاصمة عدن اللواء شلال علي شايع الذي تعهد بحماية اراضي الشهداء من لصوص الأراضي وتوعد بمحاسبة كل من اعتدى على حقوق الشهداء ليكونوا عبرة للجميع .

هذا ويجري العمل في الجمعية على قدم وساق بقيادة الاخ علي عبد الرب العسيري رئيس الهيئه العامة للجمعية التعاونية السكنية، والى جانبه نخبة من المخلصين للبدء بتقديم قطع الأراضي لأسر الشهداء الأبرار في العاصمة عدن

السبت القادم .. جمعية اسر الشهداء بعدن تدشن المرحلة الأولى لتسليم الأراضي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السبت القادم .. جمعية اسر الشهداء بعدن تدشن المرحلة الأولى لتسليم الأراضي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السبت القادم .. جمعية اسر الشهداء بعدن تدشن المرحلة الأولى لتسليم الأراضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق