الارشيف / اخبار اليمن

بالصور.. اندلاع مواجهات بالأسلحة الثقيلة بين أسرة بن عديو وطرف آخر في شبوة ومصدر يكشف الأسباب

اخبار من اليمن اندلعت اليوم الجمعة مواجهات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين أسرة محافظ محافظة شبوة السابق محمد بن صالح بن عديو وأسرة أخرى في مديرية حبان شرق المحافظة.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن مواجهات بالأسلحة الثقيلة اندلعت مساء اليوم الجمعة بين آل عديو الاقموش وآل ناجعة الاقموش في بلاد قبيلة لقموش بمحافظة شبوة.

وأكد المصدر أن المواجهات اندلعت بعد انتهاء الهدنة التي فرضتها وساطة قبلية بين الأسرتين بعد مقتل الشيخ سعيد صالح بن عديو شقيق محافظ شبوة السابق محمد صالح بن عديو، على يد آل ناجعة اثناء مشاركته في تشييع شيخ بني كازم بشبوة أواخر فبراير المنصرم.

وأشار المصدر إلى أن الهدنة انتهت دون تمكن الوساطة إلى الوصول إلى حلول بين الطرفين مؤكداً استمرار المواجهات والتبادل للقصف المدفعي بين الطرفين دون وجود أي وساطات أو مساعي للتدخل ووقف الاقتتال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصور.. اندلاع مواجهات بالأسلحة الثقيلة بين أسرة بن عديو وطرف آخر في شبوة ومصدر يكشف الأسباب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. اندلاع مواجهات بالأسلحة الثقيلة بين أسرة بن عديو وطرف آخر في شبوة ومصدر يكشف الأسباب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. اندلاع مواجهات بالأسلحة الثقيلة بين أسرة بن عديو وطرف آخر في شبوة ومصدر يكشف الأسباب.

قد تقرأ أيضا