الارشيف / اخبار اليمن

غداة اعتراف خطير.. ”الحوثي”: والله لو كانت دمائنا تصلح وقودا لسيارات الشعب اليمني ومحركاته لما ترددنا في بذلها!

اخبار من اليمن زعم القيادي البارز في المليشيا وعضو مايسمى بالمجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، اليوم السبت، بأنه لو كانت دماء جماعته تصلح وقودا لسيارات الشعب اليمني ومحركاته لما ترددوا في بذلها.
وأدعى في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، بقوله: " ‏لسنا أغبياء حتى نبحث عن أزمة لشعبنا، فو الله لو كانت دمائنا تصلح وقودا لسياراته ومحركاته لما ترددنا في بذلها"؛ حد تعبيره.
يأتي ذلك غداة اعتراف مليشيا الحوثي باحتجاز مئات الشاحنات المحملة بالمشتقات النفطية في منطقة اللبنات التي تسيطر عليها بمحافظة الجوف.
وجاء اعتراف المليشيا على لسان القيادي البارز، محمد علي الحوثي، بعد تقارير إعلامية تحدثت عن احتجاز المليشيا لمئات الشاحنات المحملة بالمشتقات النفطية في منطقة اللبنات.
وقال الحوثي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، إن "‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏التفاوض (يجري) مع مُلّاك القواطر على إيصالها لشركة النفط".
وبرر الحوثي احتجاز القواطر بأنه جاء "منعاً للسوق السوداء"، واعدا بأن يتم حل الإشكالية خلال الساعات القادمة.
وأضاف: "هناك من يحاول إدخالها تحت مبرر احتياجات خاصة لمصنع أو ما شابه، والشركة ترفض وتشترط أن يتم عبرها وتحت رقابتها".
وتشهد العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين أزمة مشتقات نفطية خانقة للشهر الثالث على التوالي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
غداة اعتراف خطير.. ”الحوثي”: والله لو كانت دمائنا تصلح وقودا لسيارات الشعب اليمني ومحركاته لما ترددنا في بذلها! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غداة اعتراف خطير.. ”الحوثي”: والله لو كانت دمائنا تصلح وقودا لسيارات الشعب اليمني ومحركاته لما ترددنا في بذلها!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غداة اعتراف خطير.. ”الحوثي”: والله لو كانت دمائنا تصلح وقودا لسيارات الشعب اليمني ومحركاته لما ترددنا في بذلها!.

قد تقرأ أيضا