ماذا قال محافظ المهرة ( باكريت ) في أول تصريح له عقب عودته للمحافظة بعد تعيينه محافظا ؟!

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أولويتنا تنظيم العمل الأمني ودور خفر السواحل ،ومشاريع خدمية وتنموية موعودون بها خلال العام الجديد 2018م .

 

الغيضة / ناصر الساكت :

 

زف محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بشرى سارة إلى جميع أبناء المهرة بأن العام الجديد 2018م سيحفل بعدد كبير من المشاريع الخدمية والتنموية التي تحتاج إليها المحافظة في مختلف جوانب الحياة بفضل دعم واهتمام القيادة الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

 

جاء ذلك في تصريح له لدى عودته مساء أمس إلى مدينة الغيضة قادما من العاصمة السعودية الرياض على متن طائرة خاصة عبر مطار الغيضة الدولي بمعية الوكيل الأول للمحافظة مختار محمد بن عويض وكان في مقدمة مستقبليه الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكلاء المحافظة واعضاء مجلسي النواب والشورى وعدد من مدراء عمموم المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات الأمنية والعسكرية والمشائخ والاعيان وحشد كبير من المواطنين الذين امتلأت بهم ساحة المطار واصطفوا على جنبات الطريق للترحيب بالمحافظ ومرافقيه .. حيث استقبلهم المحافظ بدوره في ديوان المحافظة للسلام عليهم والذين رحبوا به بحرارة بالأهازيج والرقصات الشعبية ابتهاجا بوصوله وعودته بعد تعيينه محافظا للمحافظة .

 

وقال المحافظ ( إننا نبشر المواطنين بأن الخطوات الأولى ستكون منصبة على ضرورة تنظيم العمل الأمني وتثبيت الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة وتعزيز دور خفر السواحل في المديريات الساحلية الست ومكافحة التهريب بكافة أشكاله .

 

وعبر المحافظ باكريت عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال التي حظي بها من قبل أبناء المحافظة بمختلف شرائحهم الاجتماعية والقبلية من سلطة محلية ومشائخ وأعيان وشباب وأنديةرياضية وفرق فلكلورية الذين توافدوا من جميع المديريات لاستقبالنا والترحيب بنا .

 

ناقلا إليهم تحايا فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

 

مؤكدا بأنه سيكون عند حسن ظنهم ومستوى ثقتهم به في قيادة المحافظة والعمل على تلبية جميع مطالبهم من الخدمات ومشاريع التنمية والبناء في جميع المجالات كالأمن والصحة التربية والتعليم والكهرباء والطرقات والمياه وبشكل خاص قطاع الشباب والرياضة وتحقيق طموحاتهم في حياة آمنة ومستقرة رغم صعوبة الأوضاع التي يمر بها البلد حاليا .

 

وأضاف (نبشر الشباب والرياضيين بأنه سيتم قريبا تدشين عدد من الملاعب وتعشيبها وتوزيع حافلات للأندية الرياضية دعما للشباب .

 

موضحا بأن كل هذه الأمور والمطالب موعودون بها من القيادة السياسية ،ولدينا دعم مميز من مركز الملك سلمان لدعم البنية التحتية للمحافظة خلال العام الجديد 2018م .

 

وأضاف قائلا ( نجدد التأكيد للمواطنين بأن السلطة المحلية ستكون سندا لهم في كل شي وخاصة الجوانب الخدماتية باعتبارها أولوية مهمة ضمن خططنا التنموية لبناء المحافظة أرضا وإنسانا ).

 

وختم تصريحه المحافظ راجح باكريت بتوجيه الشكر والتقدير لوسائل الإعلام على تغطيتها هذه .

 

أخبار من الرئيسية

ماذا قال محافظ المهرة ( باكريت ) في أول تصريح له عقب عودته للمحافظة بعد تعيينه محافظا ؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا قال محافظ المهرة ( باكريت ) في أول تصريح له عقب عودته للمحافظة بعد تعيينه محافظا ؟!، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا قال محافظ المهرة ( باكريت ) في أول تصريح له عقب عودته للمحافظة بعد تعيينه محافظا ؟!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق