الارشيف / اخبار اليمن

وزارة التعليم العالي تبحث مع البرنامج السعودي تمديد اتفاقية التعليم من اجل التنمية

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
اشاد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العالمي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور مازن الجفري، بالدعم الكبير الذي قدمه البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في مساندة جهود الوزارة لتخفيف الاعباء على الطلاب المبتعثين.

واكد الوكيل خلال زيارته مع وفد الوزارة لمقر البرنامج بالرياض اليوم، لبحث امكانية تمديد اتفاقية "التعليم من أجل التنمية، عاماً اخر، اهمية الاتفاقية في التخفيف من المعاناة المتراكمة منذ سنوات للطلاب اليمنيين المبتعثين في الخارج..موضحاً بأن الوزارة شكَّلت فريقاً خاصاً لمتابعة كل متطلبات إنجاح تنفيذ الإتفاقية.

واستعرض اللقاء الذي ضم مديرة المشاريع التنموية في البرنامج الدكتورة هلا آل صالح وعدد من المسؤولين في البرنامج ، المراحل التي مرت بها الإتفاقية، التي تتضمن تقديم البرنامج السعودي دعماً لمدة عام لمخصصات الطلاب المبتعثين، اضافة لمناقشة الصعوبات التي واجهت الفريق خلال فترة التنفيذ.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة التعليم العالي تبحث مع البرنامج السعودي تمديد اتفاقية التعليم من اجل التنمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة التعليم العالي تبحث مع البرنامج السعودي تمديد اتفاقية التعليم من اجل التنمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة التعليم العالي تبحث مع البرنامج السعودي تمديد اتفاقية التعليم من اجل التنمية.

قد تقرأ أيضا