صورة .. ”بن دغر” يؤدي صلاة الجمعة مع اهالي سقطرى في جامع السلام بمدينة حديبو

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ادى رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر والوفد الحكومي وجموع غفيرة من المواطنين صلاة الجمعة في جامع السلام بمدينة حديبو عاصمة جزيرة سقطرى .

وحذر خطيب الجامع في خطبة الجمعة  من الوقوع في دوامة الفتن ويؤكد أن المرحلة تحتاج مزيدا من الثبات والتمسك بقيم وثوابت ومبادئ الإسلام دون إفراط أو تفريط.

واضاف الخطيب : أسس قيام الدول والمجتمعات ترتكز على تحقيق العقيدة وتوطيد مبدأ الأخوة ووحدة الصف ونبذ دعوات التفرق والتمزق وطاعة ولاة الأمر.

ودعا الى لاغتنام واستثمار فرصة موسم الخير والعبادة والطاعة في شهر رمضان المبارك الذي يقبل على الأمة بما فيه من عطاء ونفحات ربانية عظيمة.

وكان قد وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،يوم السبت الماضي ، إلى محافظة أرخبيل سقطرى، على راس وفد حكومي رفيع المستوى، للاطلاع عن كثب على أوضاع الأرخبيل وتلمس احتياجات وهموم المواطنيين.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن بن دغر قوله: " أتينا إلى محافظة أرخبيل سقطرى، ونحن نحمل لأهلنا وأبنائنا في الأرخبيل الكثير من المفاجات، والمضي في تنفيذ كافة المشاريع التي تم التخطيط لها مسبقا".

 

 

صورة .. ”بن دغر” يؤدي صلاة الجمعة مع اهالي سقطرى في جامع السلام بمدينة حديبو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة .. ”بن دغر” يؤدي صلاة الجمعة مع اهالي سقطرى في جامع السلام بمدينة حديبو، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة .. ”بن دغر” يؤدي صلاة الجمعة مع اهالي سقطرى في جامع السلام بمدينة حديبو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق